أخبار الفن

مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. غادة عبد الرازق تتأكد من هروب سامح الغول خارج مصر

شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل صيد العقارب، إرسال “عايدة” غادة عبد الرازق “حمدان” للتأكد من هروب “سامح الغول” لخارج مصر، من الشخص الذى يعمل فى الهجرة غير الشرعية، ليؤكد لها المعلومة.

واتصلت “عايدة” بالضابط “حسام” كريم محجوب لمعاونتها فى التأكد أن “سامح” غادر مصر أم لا، ورحب بذلك وقرر أن يحاول بطريقته أن يستعلم عن هذا الأمر.

واتفقت “عايدة” غادة عبد الرازق، مع “ممدوح” مجدي بدر، أن يقوم بتركيب المايكات داخل مكتب “إسماعيل الغول” رياض الخولى، لكى تستطيع أن تتصنت على كل ما يدور به، ووافق على ذلك.

وقامت “عايدة” بخطف السكرتيرة “دينا” والتى اعترفت لها بأن من قام بتحريضها على سرقة أوراق شحنة أوكرانيا هو “شوقي” عماد صفوت.

وطلبت عايدة من “ريمون” والرجال البحث عن المخدرات فى مكان شركة “على” محمود عبد المغني، التى لم يعلم بها والده، ولكنهم لم يجدوا أثرا لأي شىء، كما أحضر لها “سامح” مايكات تقوم بتركيبها فى شركة الغول لبدء التصنت عليهم.

قررت “عايدة” أن تقود السيارة بنفسها بعدما ذهب السائق “سيد” مع والده للطبيب، وأثناء قيادتها اتصل بها الضابط “حسام”، وأخبرها بأن معلومة سفر “سامح الغول” للخارج صحيحة، وبعد انفعالها بسبب علمها بهذا الأمر اكتشفت أن السيارة ليس بها فرامل، وتغلق الحلقة على تعرض “عايدة” لحادث بسيارتها.

تدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول).

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة عددًا من الفنانين إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق ومنهم، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *