أخبار الفن

رواد السوشيال ميديا يستقبلون كزبرة بحفاوة شديدة في أول تجربة تليفزيونية له

استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطرب المهرجانات كزبرة، بحفاوة شديدة، عقب تألقه في دور “سيكا” ابن البلد ضمن أحداث مسلسل “كوبرا”، الذي يلعب بطولته الفنان محمد إمام، في أول تجربة له مع الدراما التليفزيونية، حيث أشاد جمهور السوشيال ميديا بتلقائيته الشديدة، وسلاسة أداءه التي أهلته أن يتصدر التريند، ويكون حديث هذه المواقع.

ومن بين الإشادات العديدة التي نالها كزبرة عبر السوشيال ميديا، حينما كتب أحد روادها أن “كزبرة يمثل بكل تلقائية وكأنه الشخصيته الحقيقية، وعلشان كده هتلاقي وشه فيه قبول والكاميرا بتحبه، وهتحس إنه شبهك أو صاحبك، وسبحان الله دمه خفيف جدًا، وثنائية محمد إمام وكزبرة من ألطف الثنائيات اللي اتقدمت في رمضان السنة دي”.

ووصفه الناقد عبدالله غلوش بأنه “اكتشاف”، حينما كتب على حسابه بفيسبوك: “بعد ٣ حلقات، كوبرا مسلسل مُسلي دمه خفيف أحداثه سريعة، والكاست حلو وفيه وجوه شابة كتير مبشرة وتنوع في لوكيشن التصوير. محمد إمام مدي مساحة كبيرة لكل النجوم اللي معاه. كزبرة اكتشاف وأتمنى دوره ميكنش انتهى لحد كده. مجدي كامل ممثل كبير وفرحان بعودته. هشام إسماعيل عامل دور الدمياطي حلو. أيوه ممكن يكون فيه شوية مبالغة في بعض المشاهد بس مبسوط وأتمنى يكمل على كده”.

وتحت عنوان “بوست في حب كزبرة”، جاء في منشور أحدهم: “اختيار موفق جدا لمحمد إمام إنه اختار كزبرة معاه في مسلسل كوبرا، أعتقد كزبرة مش هياخد وقت كبير وهيبقى رقم ١ في الكوميديا في مصر، حضور وتطور وإفيهات وأفشات، أعتقد هيكون أنجح مسلسل في النص التاني”.

وكتب آخر: “واحد مادرسش، ولا ابن فنان، لكن موهبة غير طبيعية، كزبرة الكاميرا بتحبه، من غير أي مجهود بيخطف الأضواء، حلقة رامز السنة دي كان حضوره هو الأكثر تفاعل ومشاهدة والأكثر كوميدية، وفي الحلقة الأولى من مسلسل محمد إمام (كوبرا) كان هو اللي ساحب الضوء كله في المشاهد وتبقا قاعد مستني ظهوره وكلامه”.

يذكر أن مسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *