أخبار الفن

مسلسل جودر الحلقة 4.. ياسر جلال يكتشف أن الدخيل هي دينازاد شقيقة ياسمين رئيس

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “جودر” اكتشاف شهريار “ياسر جلال” أن الدخيل الذي دخل قصره، دينازاد، شقيقة شهرزاد “ياسمين رئيس”، ويعاتب شهريار مسرور أنه كان يجب أن يتأكد أولًا من الخبر قبل أن يخره، لأنه كان سيقتلها، فيخبره أنه في كل الأحول مصيرها القتل، فيظهر على شهريار القلق وأنه بدأ يفكر بالأمر.
واكملت شهرزاد لشهريار حكاية جودر بن عمر المصري، وأن سليم “وليد فواز” يغير من شقيقة جودر “ياسر جلال”، ويحاول والد جودر وسالم “ياسر الطوبجي” وسليم، أن يجعلهم يحبون بعضهم البعض، ولكنه يفشل، بسبب كره سالم لجودر.
ويذهب سالم بصحبة أخيه سليم إلى الحانة، ويطلب سالم من المعلم جزرة “محمد الدمراوي” أن يقابل الراقصة حسناء “نور”، ولكنه يخبره أن أمواله قليلة فيعطيه مزيدًا منها.
ويقابل سالم الراقصة حسناء والتي تخبره أنها تحب المال، ويدخل في وقت تواجده رجل ثري ومساعده، وهما أخوة شواهي الجنية المتخفية في هيئة الانسية الراقصة حسناء، وتحاول حسناء أن تقنع سالم أن اخيه جودر هو المتحكم في كل شيء في تجارة والده وانه يجب أن يكون هو المتحكم، وذلك حتى تنجح خطتها هي واخوتها من عالم الجن للسيطرة على جودر لكي يفك لهم رصد الكهين الشمردل.
وغلب النوم على شهريار ولم تكمل شهرزاد بعد الحكاية، وتغلق الحلقة على محاولة قتل شهرزاد له.
تدور أحداث مسلسل “جودر” في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة. والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر وعبد العزيز مخيون ومحمد الدمراوي، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *