أخبار الفن

غنيت بأفراح فوق السطوح.. محمد حماقي: عملت كل حاجة لكي أصل لحلمي

قال الفنان محمد حماقي، إنه واجه التحديات في مشواره الفني بثقة ويقين في النجاح، لافتا ألى أن هذه الثقة لم تكن موجودة في طفولته عندما كان يلعب كرة القدم بعدما ترك اللعبة منذ أول إصابة.

وأضاف «حماقي»، خلال بودكاست «Big Time» تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر شاشة‎«MBC1» ‎مساء الجمعة، أنه كان حلمه في اللعب للنادي للأهلي وارتداء قميص لاعبه المفضل الكابتن طاهر أبو زيد رقم 12.

وأكد أنه بذل جهدًا كبيرًا للنجاح في الموسيقى وقدم كل ما في وسعه للوصول إلى هدفه، مشيرا إلى مشاركته في تكوين فرقة موسيقية مع أصدقائه للغناء في الأفراح والمناسبات.

وتابع: «المزيكا طلعت عيني عملت كل حاجة علشان أوصل، اشتغلت في فرق وكونت فرقة مع أصحابي وبقينا نغني في أفراح فوق السطوح، ولو أخويا طالع رحلة مع الجامعة نأخد بعضنا ونروح نغني ببلاش علشان بس الناس تسمعنا، عملت كل حاجة لغاية ما اتعلمت بضمير».

وكشف الفنان محمد حماقي، أنه واجه طلبات لتغيير اسمه في بداية مشواره الفني، قائلا: «في البداية كانوا عايزين يغيروا اسمي، لكن أنا كان عندي إحساس طوال الوقت أن الاسم مش مخوفني».

وأوضح «حماقي»، أن اسمه قد يكون غريبا للوهلة الأولى لكنه مميز، مشيرا إلى أنه يشعر بالراحة مع اسمه منذ صغره، ولم يكن يرى أي مشكلة فيه لا سيما خلال فترات دراسته بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *