أخبار الفن

فيديو.. محمد سلامة يتحدث عن أسباب اختياره للفنانة حلا شيحة في إمبراطورية ميم

تحدث المخرج محمد سلامة، عن أسباب اختياره للفنانة حلا شيحة في مسلسل «إمبراطورية ميم»، والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي 2024.

وقال خلال لقاء لبرنامج «أحداث الساعة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، إن شخصية «مي» التي تلعب دورها الفنانة، تشبه تمامًا حلا وحالة التخبط التي مرت بها بعد الطلاق.

وأضاف: «الدور شبه حلا جدا الأم اللي عندها مشاكل مع طليقها ولسة بتتخطى وتحاول، وتلاقي شخص تاني ظروفه مش مناسبة وظروفها مش مناسبة، التحدي شبه حلا في الفترة دي». وأشار إلى أن الفنانة تمكنت من تقديم الدور بشكل جيد، قائلًا إن حلا كانت سعيدة بعودتها مرة أخرى إلى الشاشة والساحة الفنية.

وأكمل: «في المسلسل ننسج علاقة الحب المستحيلة بين أم عندها طفلة وعندها مشكلات مع طليقها، وأب لديه 6 أولاد عنده مشاكل معاهم ومش مستوعبين فكرة إن أبوهم يعرف ست تانية بعد أمهم، وهو مش مستوعب الفكرة، التحدي كان صعب ومعقد وحسيت إن وجود حلا، يعبر عن التعقيدة دي بشكل كويس».

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *