أخبار الرياضة

رئيس اتحاد الكرة: العلاقة بين حسام حسن وصلاح هادئة ولا نزايد على وطنيته

تحدث جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة عن حقيقة ما تردد عن وجود أزمة كبيرة بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

رئيس اتحاد الكرة صرح إذاعيًا لراديو أون سبورت:” وسائل الإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي هي التي تحاول إثارة أزمة بين حسام وصلاح والحقيقة غير ذلك”.

أضاف:” يوميًا هناك محاولات لافتعال أزمة بين حسام وصلاح بترديد كلام على لسانهما وفي حقيقة الأمر لا خلاف على صلاح وقيمته للمنتخب مهمة وكبيرة جدًا ولا نزايد على وطنيته”.

أكمل:” حسام حسن أكد في أكثر من مقابلة أنه يحتاج تواجد صلاح لقيادة المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2026″.

واصل:” لا صحة لما يتردد عن رفض صلاح التعامل مع حسام حسن أو ما يقال عن سفر حسام إلى إنجلترا لمقابلته أو من روج عدم انضمامه في المعسكر المقبل للمنتخب بشهر يونيو”.

تابع:” الأقاويل تتردد بشكل يومي ولكن هناك فارق كبير بين أي مبادرة خارجية ومناقشتها داخل اتحاد الكرة”.

أردف:” حسام حسن لم يتحدث سلبا عن صلاح واللاعب بدوره لم يصدر عنه أي تصريح العلاقة بين الطرفين هادئة ولكنها في الإعلام غير هادئة”.

جدير بالذكر أن الأيام الماضية كانت قد شهدت ضجة كبيرة بسبب غياب محمد صلاح عن أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن بشهر مارس الجاري بسبب تفضيل اللاعب البقاء مع ناديه الإنجليزي لاستعادة لياقته البدنية بعد العودة من إصابة أبعدته عدة أسابيع والتي كان تعرض لها في العضلة الخلفية مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا 2023.

وفاز منتخب مصر على نيوزلندا بنتيجة 1/صفر، بينما خسر أمام كرواتيا بنتيجة 4/2 في كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *