أخبار مصر

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: المواطن المصري دائما في عقل الرئيس السيسي

قال الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن المواطن المصري دائمًا في عقل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا أن مشروعات التنمية والطرق، تساهم في زيادة فرص العمل للشباب.

وأشار «عبدالعزيز»، خلال مداخلة هاتفية لقناة «إكسترا نيوز»: «في الدولة المصرية نجد عدالة في الفرص، ومحدودي الدخل محور اهتمام الرئيس السيسي على مدار السنوات الماضية».

ولفت إلى أن «الرئيس السيسي يعلم بشكل كبير التحديات الداخلية والخارجية كافة»، قائلًا إن مصر في عهده نوعت من علاقتها الخارجية، وأصبح لها ثقل كبير في المنطقة.

ونوه أن «تحركات مصر في المنطقة تدل على أنها تتميز بالقوة والحكمة، ولديها القدرة على التعامل مع المؤامرات سواء الداخلية أو الخارجية»، قائلًا إن «مصر تحولت في عهد الرئيس السيسي لقوة كبيرة في المنطقة والعالم».

وأدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بمقر مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية، اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة.

وكان رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي، ووكيلا المجلس المستشار أحمد سعد والنائب محمد أبو العينين، في استقبال الرئيس السيسي، عقب وصوله مبنى البرلمان بالعاصمة الإدارية.

كما كان المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والوزير عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، في استقبال الرئيس لدى دخوله إلى المبنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *