أخبار الفن

طارق الشناوي: أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام أثرت على مسلسل الكبير أوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنه كان يتمنى أن يتوقف مسلسل «الكبير أوي» في ذروة نجاحه، مشيرًا إلى أن المسلسل أعاد المصريين لفكرة الالتفاف أمام الشاشات بعد الإفطار، لكنه انحدر عدة درجات هذا العام بعد انخفاض مستواه أيضا العام الماضي.

وأضاف الشناوي، في تصريحات لبرنامج «بتوقيت مصر»، الذي يقدمه الإعلامي تامر أبو عرب على شاشة «التلفزيون العربي»، أن «هناك مرحلة تسمى التشبع، خاصة أن الجمهور يحفظ الشخصيات الثلاث التي يقدمها بطل العمل الفنان أحمد مكي، وتتوقع إفيهاتها وردود فعلها».

وأشار إلى أنه «لا يريد أن يحمل الفنانة رحمة أحمد، التي تقدم شخصية مربوحة، مسئولية تراجع المسلسل؛ لأن المشكلة في الأساس تكمن في السيناريو والكتابة».

وأكمل: «رحمة أحمد ليست إسماعيل ياسين الذي يقدم شخصية واحدة وأداء واحدًا لكنه قادر على إضحاك المشاهد، بل كانت تحتاج إلى ورق يساعدها في الإضحاك وهو ما لم يحدث».

ونوه بأن أزمة الفنان محمد سلام مع الفنان بيومي فؤاد، ألقت بظلالها السلبية أيضا على المسلسل، حيث طلب بيومي ألا تجمعه أي مشاهد بسلام، وهو ما استدعى إعادة كتابة بعض الحلقات، فضلا عن وجود عدد من المسلسلات الكوميدية الجيدة التي جعلت الناس ينصرفون عن الكبير مثل «أشغال شقة» و«كامل العدد +1».

مسلسل «الكبير أوي» من بطولة الفنانين: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، وغيرهم، العمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *