أخبار الفن

فيديو.. أمير المصري عن خسارته أعمالا فنية بسبب تأييده لفلسطين: مش ندمان إطلاقا

قال الفنان أمير المصري، إن مواقفه المؤيدة للقضية الفلسطينية أدت إلى الاستغناء عنه في مجموعة من الأعمال الفنية العالمية، مشيرًا إلى أن أحد تلك الأعمال مسلسل كان سيمثل «نقلة جيدة» في مسيرته الفنية.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الأربعاء: «في الآخر هي مش خسارة، لما تبقى صاحب موقف وصاحب قضية إنسانية مهمة ده أهم من أي حاجة، أنا مش بندم إني عملت كده إطلاقًا ولو رجع الزمن بيا كنت هعمل كده تاني».

وأشار إلى أن كل شخص مشهور ولديه منصة للتواصل مع الجمهور تقع عليه مسئولية إيصال صوته للناس، قائلًا إن ما يفعله – حتى وإن كان بسيطًا – يحدث فارقًا.

وصرح بأن مخرج فيلم «limbo» الذي شارك في بطولته، تواصل معه ومجموعة من الفنانين المشاركين في العمل، حتى يقيموا مزادًا لبيع الملابس المستخدمة في العمل، والتبرع بعائدها لصالح غزة.

وعن مشاركته بمسلسل «مليحة» خلال موسم رمضان 2024، أوضح أنه قرر المشاركة في العمل لأنه يأخذ موقفًا قويًا بالنسبة لفلسطين وصاحب قضية.

ونوه أن تقديم عمل يحكي عن الأحداث التي وقعت في فلسطين بمثابة «مخاطرة عالية»، مضيفًا: «الناس خارج الشرق الأوسط تتكلم عن المسلسل، وهو تريندينج في إسرائيل دلوقتي.. في قلق لإننا واخدين موقف قوي».

وذكر أن العمل يركز على أن الأوضاع التي تشهدها غزة الآن لم تبدأ في 7 أكتوبر، ولكنها مستمرة على مدار 76 عامًا، معقبًا: «محتاجين نوصل أصوات الفلسطينيين للعالم، وعلى الرغم من إنه مسلسل عربي إلا إنه مسمع مع الناس برا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *