أخبار الفن

إياد نصار: ردود الفعل على مسلسل صلة رحم قوية.. والشخصية التي قدمتها أرهقتني

أعرب الفنان إياد نصار، عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل «صلة رحم»، والذي شارك في بطولته خلال موسم رمضان 2024، قائلًا إن ردود الفعل حول العمل كانت قوية.

وقال خلال لقاء لبرنامج «حفلة توزيع جوائز»، المذاع عبر أثير إذاعة «نحوم أف إم»، مساء الأربعاء، إنه ينال الآن قسطًا من الراحة لأن الشخصية التي قدمها بالمسلسل كانت مرهقة جدًا بالنسبة له.

وأضاف: «واخد إجازة لأن الشخصية مرهقة جدًا بالنسبة لي، قعدنا تصوير 4 شهور خارج مصر وكنت محتاج أقعد مع الأولاد وأشوفهم وأعوض الوقت اللي مش بشوفهم فيه».

وثمن مشاركته في فيلم «الممر»، والذي قال إنه من «العلامات التي لا تتكرر كثيرًا في حياة الفنان»، معقبًا: «علامة بالنسبة لي بسبب الحالة اللي خلقها، وإعجاب الناس بالممثل وكرههم للشخصية في نفس الوقت، حالة صعب تتكرر والحمد لله إنها حصلت بتوفيق من ربنا».

وبسؤاله عن الجائزة الأقرب لقلبه، أشار إلى أنها الجائزة التي حصل عليها عن دوره بمسلسل «الجماعة»، وكذلك الجائزة التي حصل عليها عن دوره بمسلسل «الاجتياح».

واختار أفلام: «شيء من الخوف» و«البريء» للحصول على جائزة أفضل فيلم؛ لأنها غيرت طريقة تفكيره كممثل.

وقرر منح جائزة أفضل ممثل عربيًا للفنان الراحل أحمد زكي، معقبًا: «هو مدرسة خاصة ونموذج نتمنى نخلق زيه للجيل اللي بعدنا، أنا بكون سعيد لما حد من شباب وطلاب المعهد يقول لي إنه بيحب طريقتي».

ومنح جائزة أفضل إعلامي لإبراهيم عيسى وعمرو أديب، مضيفًا عن الأخير: «تتفق أو تختلف معاه أوقات، بس هو اشتغل عدد ساعات مهولة وبرضه حالة».

مسلسل «صلة رحم» من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، العمل من بطولة: إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ويسرا اللوزي، وهبة عبد الغني، وريام كفارنة، وعابد عناني، ومحمد السويسي، وعمرو القاضي، ونورا عبد الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *