أخبار الرياضة

عضو مجلس الإدارة لجماهير الزمالك: أسأتوا الظن بنا مرتين

وجه عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء، بعد أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقمتها يوم الإثنين 15 أبريل على استاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ10.

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أكد أن الفريق سيتواجد يوم 15 أبريل على أرض ملعب استاد القاهرة، لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، في تأكيد على رفض النادي فكرة إقامة مباراتي القمة بين القطبين في السعودية.

تصريحات المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أحدثت ردة فعلت لدى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، والذي أكد أن الزمالك قد وافق بالفعل على خوض المباراة في السعودية، كاشفا عن تفاصيل أخرى، مشيرا إلى رفض فيفا إقامة المباريات المحلية خارج بلد موطن المسابقة.

من جانبه قال عمرو أدهم عبر حسابه الرسمي على «تويتر»:” قبل مباراة نادي فيوتشر في الكونفدرالية تبارت القنوات الفضائية و الإعلاميين في استضافة لاعب تم ادانته محليا و دوليا لإثارة تفاصيل قضيه تم التعامل معها وتصورنا أنه تم الانتهاء منها بسلام وهدوء مهدت له بداية العلاقات الطيبه بين الناديي”.

أضاف عمرو أدهم:” لكن الإصرار علي إثارة الموضوع مره أخري و نوعية أسئلة الاعلاميين والتلميحات عن طريقة سداد الغرامه وعملة السداد في محاولة إبراز انتصار طرف و انكسار طرف آخر، أوضحت نوايا غير طيبه لاستفزاز مشاعر الجماهير في محاولة لاستدعاء حاله جدلية خلقت أجواء من التوتر وصدرت حالة من الضغط علي المجلس دون سبب موضوعي، اللهم إلا سوء التقدير أو الرغبة في تشتيت المجلس قبل مباراة هامه في منافسة قارية”.

تابع عمرو أدهم:” أجواء غير صحيه ساهم فيها انسياق بعض الجماهير لفخ الإثاره و محاولة زعزعة الثقه في المجلس، أقدر مشاعر الجماهير إلا أنه علي الجماهير أن تتذكر .. فقد أساءات الجماهير الظن بالمجلس اعتقادا منها باستسلام المجلس لقبول التحكيم المصري في مباراة نهائي الكأس إلا أن إصرار المجلس هو ما أدى إلى وجود التحكيم الأجنبي لحفظ حقوق النادي في تحكيم عادل “.

أشار عمرو أدهم:” أساءات الجماهير الظن بالمجلس اعتقادا منها بالتفريط في حق النادي في تأجيل مباراة البلديه إلا أن سعي المجلس وإصراره على حق النادي هو ما تحقق في هدوء دون ضجة أو افتعال أزمات لإدعاء البطولة”.

أتم عمرو أدهم:” اخيرا رجاء إلى الجماهير ..ثقوا في مجلس الإدارة فالمجلس يمتلك من الذكاء و الكفاءة والوعي و الأهم وهو الحب للكيان والحرص علي مصلحة النادي ما يطمئن الجماهير بقدرة المجلس على المحافظه علي حقوق النادي و الارتقاء والوصول بالنادي الي المكانه التي تليق به”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *