أخبار الرياضة

إبراهيم فخر: خبرات لاعبات الأهلي حسمت التتويج بدوري الطائرة

أعرب إبراهيم فخر الدين، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج ببطولة الدوري بعد الفوز على الزمالك، في المباراة ‏الثالثة من سلسلة Best Of 3 في نهائي بطولة الدوري.

وقال إبراهيم فخر الدين في تصريحات رسمية: “الفريق بذل مجهودًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من أجل تحقيق اللقب، ولكن ثقته كانت كبيرة في حسم البطولة خلال ‏المواجهة الفاصلة‎”.

وأضاف: “الفريق قدم مستوى جيدًا للغاية أمام الزمالك، وخبرات اللاعبات تفوقت في النهاية وحسمت المباراة، وجميع لاعبات الفريق ‏كانت لديهن الرغبة في الحفاظ على لقب الدوري‎”.

وأتم إبراهيم فخر الدين تصريحاته قائلًا: “سأواصل العمل بشكل قوي في الفترة المقبلة للاستمرار في التتويج بالألقاب، خاصة أن جماهير الأهلي لا تقبل ‏إلا بالبطولات‎”.

وفي سياق آخر، أكدت دعاء الغباشي، لاعبة الأهلي، أن شخصية الفريق حسمت التتويج ببطولة الدوري على حساب الزمالك، مُشيرةً إلى أن الروح القتالية للفريق كانت كلمة السر وراء فوز الفريق بالبطولة.

وأضافت: “الفوز بالدوري يمنح دافعًا قويًّا لحسم باقي البطولات هذا الموسم، والالتزام بتعليمات إبراهيم فخر الدين المدير الفني، في ‏جميع المباريات كان كلمة السر في تحقيق البطولة‎”.

وأتمت دعاء الغباشي تصريحاته قائلةً: “الفريق لديه طموحات كبيرة في الفوز بجميع البطولات، والفوز ببطولة الدوري كان مهمًّا للغاية لتأكيد هذه الرغبة‎”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *