أخبار الرياضة

عبد المنصف: كنت سأحقق إنجازات الحضري إذا انتقلت إلى الأهلي

أكد محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي الزمالك الأسبق أنه كان سيحقق نفس إنجازات عصام الحضري، حارس الفراعنة الأسبق، حال انتقاله إلى النادي الأهلي.

وقال محمد عبد المنصف في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “تواجد عصام الحضري في الأهلي ساهم بشكل كبير في تألقه، وتحديدًا بداية من عام 2001 وأثناء فترة قيادة مانويل جوزيه”.

وأضاف: “تألق الحضري كان نتيجة لاستقرار الفريق وتوافر عوامل النجاح، ونجاح حارس المرمى يحدث بمساعدة من الفريق بالإضافة لبعض العوامل الأخرى”.

وتابع: “إذا كنت انتقلت إلى النادي الأهلي؟ كنت سأحقق نفس الإنجازات التي حققها الحضري، وكنت سأذهب لنقطة بعيدة أنا أو غيري، لأن هذا هو الأهلي”.

وأكمل: “شادي محمد لعب حارس مرمى في إحدى مباريات الأهلي، وهناك حراس منسيين ولعبوا لموسم أو اثنين وحصلوا على بطولات، من يتذكر تابان سوتو الذي جاء في فترة أحمد شوبير وحقق بطولات”.

وواصل: “أنا وعبد الواحد السيد حصلنا على 13 بطولة خلال الفترة من 1999 وحتى 2004، هذه الفترة الزمنية التي كان فيها استقرار فني ومجموعة من اللاعبين تساعدك على التألق”.

واستطرد: “أنا وعصام الحضري نشبه بعضنا البعض، لأننا لدينا نفس الإرادة ومواجهة التحديات، وكنت سأتخطاه إذا تواجدت في الأهلي، لأن خلال الفترة من 2006 وحتى 2010 الحضري حصل على كل شيء بسبب استقرار الأهلي، وقوام المنتخب الأساسي كان من الأحمر”.

وأتم محمد عبد المنصف تصريحاته قائلًا: “لم أحصل على حقي في النجومية بالشكل الذي أستحقه، في ظل النتائج التي حققتها على مستوى مصر والوطن العربي وأفريقيا، ولكن الجماهير تترك الأمور المهمة، وتتذكر مباراة الـ6-1، أو إخفاق في هدف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *