أخبار الفن

أحمد حلمي: منى زكي سحرتني بحلاوتها قبل ما أقابلها.. وشافتني أول مرة في أسوأ حالاتي

قال الفنان أحمد حلمي، إنه كان معجبًا بزوجته الفنانة منى زكي قبل التعرف عليها شخصيًا، مشيرًا إلى أن الارتباط بها كان «بعيد المنال».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «carpool karaoke بالعربي»، المذاع عبر فضائية «دبي»، مساء الأربعاء: «سحرتني قبل ما أقابلها شخصيًا، كمعجب كانت سحراني بحلاوتها وجمالها، لكنها بعيدة المنال لإني مكنتش بمثل، وعمر ما قلبي تحرك لأن الأمل بعيد».

ولفت إلى أنه شاهد منى للمرة الأولى أثناء تواجده بمسرحية للفنان محمد صبحي، مضيفًا: «الفنان محمد صبحي كان عازم وزير الثقافة وفنانين كتير، وأنا كنت معزوم لكن قاعد في الكرسي اللي جنب الحمام اللي ورا»، بحسب وصفه.

وأشار إلى أنه شعر بالتوتر بعدما شاهد منى في استراحة المسرحية تُسلم على الجمهور، منوهًا أنه شعر حينها بالتوتر ولم يعرف ماذا يقول لها.

وأكمل: «لما دخلنا الفصل الثاني حاولت أطلع قدام، وعشان قواعد أستاذ صبحي إنه ممنوع التليفونات، كان في دواليب تاخد رقم وتحط التليفون، وقفت عند الدولاب مستني تاخد تليفونها، جات خدت تليفونها ومشيت وأنا واقف».

وروى أنهما التقيا لأول مرة وجهًا لوجه بعدما تواصل معه منتج يُدعى محمد فوزي، للمشاركة في مسرحية من إنتاجه، معقبًا: «هي كانت مشاركة في المسرحية، وتعرفنا في مكتبه، كنت لابس وحش وذقني طويلة شافتني في أسوأ وأقذر حالاتي»، وفقًا لتعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *