أخبار الفن

المخرج محمد عبدالعزيز: موهبة كريم عبدالعزيز فاجأتني.. ورفضت أن يُمثل في البداية بشدة

 قال المخرج محمد عبدالعزيز، إن نجله الفنان كريم عبدالعزيز «موهوب جدًا»، لافتًا إلى أنه لم يتخيل أن يستمر في المجال الفني.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «spot light»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس: «كريم موهوب جدًا وفاجأني شخصيًا، أرسلته في الثانوية العامة إلى الولايات المتحدة الأمريكية حتى يجمع بين الفرنسية والإنجليزية على أساس دخول كلية مختلفة، لكنه قرر الالتحاق بمعهد السينما».

وذكر أن ابنه قرر الالتحاق بقسم الإخراج في عامه الدراسي الأول بالمعهد، وكان متميزًا فيه، لكنه طلب بعدها الانتقال إلى قسم التمثيل، قائلًا إنه «رفض أن يمثل بشدة». وأكمل: «عنصر الضغط كبير من اثنين أحبهم؛ حسين كمال ويوسف شاهين، قالوا لي سيبه يختار طريقه اللي هو عاوزه، متتدخلش في اختياراته خالص».

ولفت إلى أن كريم رُشح بعد ذلك لدور في فيلم «اضحك الصورة تطلع حلوة»، مضيفًا: «من هنا بدأت حياته أمام الكاميرا وليس وراءها، وما يطمئنني إنه دارس كويس وفاهم دراما وإخراج وعدسات وكادرات والزوايا الدرامية، والأمر ينعكس على اختياراته».

وأكد أن نجله يختار بشكل جيد ويحقق نجاحات فاجأته شخصيًا، مشيدًا بدوره في مسلسل «الحشاشين» الذي لعب كريم عبدالعزيز، بطولته خلال موسم رمضان 2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *