أخبار الفن

بعد دورها في مسلسل المداح.. هبة مجدي: بحصن نفسي وخفت على عيالي

 قالت الفنانة هبة مجدي، إنها شعرت بالخوف عندما قرأت الحلقات الأولى من مسلسل «المداح أسطورة العودة»، لافتة إلى أنها شعرت بالسعادة بعد مشاركة الفنان فتحي عبدالوهاب بالعمل.

وأضافت خلال تصريحات لبرنامج «spot light»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة: «قلت الله الموضوع جديد ومختلف وفي سكك جديدة وأدوار جديدة في الأحداث، وفرحت لما لاقيت فتحي عبدالوهاب في المسلسل لأنه عمل إضافة كبيرة».

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج أحمد سمير فرج، لأنها استفادت منه كثيرًا، وكذلك الفنان حمادة هلال، التي أكدت أنه كان حريصًا على أن يحقق العمل نجاحًا أكبر. وأكملت: «كنت خارجة برحاب من الجزء الثالث بالأمومة والحاجات الغريبة اللي فيها تبعتني نفسيا وخفت على عيالي، حاجة كانت صعبة جدًا».

ونوهت أن تناول المسلسل لمسألة الجن ليس سهلًا في الأداء الفني وتعابير الوجه، معقبة: «كل مشهد في المسلسل مش سهل، وبعد ما خلصت بحصن نفسي وبحاول آخد بالي من حياتي، ربنا يستر».

 

 

 

 

 

مسلسل «المداح أسطورة العودة» من بطولة: حمادة هلال، وفتحي عبدالوهاب، ودياب، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وهبة مجدي، وحنان سليمان، وتأليف أمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج صادق الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *