أخبار الرياضة

سامي قمصان: ضغط المباريات قدر الأهلي

أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، قدرة الفريق على التعامل مع ضغط المباريات، رغم الإصابات الكثيرة التي يعاني منها النادي، وذلك بعد الفوز على زد.

وحقق الأهلي الفوز على فريق زد 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الإثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سامي قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»: «حققنا فوزًا مهمًا ‏اليوم على زد، نتيجة المباراة مرضية للجهاز الفني وخطوة مهمة في مشوار الفريق بمسابقة ‏الدوري، خاصة قبل مباراة مهمة مثل مواجهة الزمالك، وكذلك مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال»‏.

وأضاف: «وسام أبو علي مهاجم مميز والجهاز يثق في قدراته،  ‏وعودته للتسجيل أمر مهم للغاية قبل الفترة المقبلة».

وتابع: «إصابة مروان عطية مؤثرة للغاية، فهو لاعب مهم في صفوف الفريق، الأهلي تعرض للعديد من الإصابات المؤثرة خلال الفترة الماضية وخاض مباراة زد في غياب مجموعة من اللاعبين، كما نعاني من ضغط المباريات».

وأتم: «ضغط المباريات قدر النادي الأهلي، وسنبدأ الاستعداد لمباراة الزمالك من مران الجمعة، كما سنتابع حالة اللاعبين المصابين والمجهدين لنرى من يستطيع المشاركة».

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق، بعد الفوز اليوم أمام زد، فيما تجمد رصيد زد عند النقطة 24 في المركز السابع، من 17 مباراة لعبها الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *