أخبار الرياضة

القمة 127.. 3 لاعبين مع كولر أبطال الأهداف القاتلة «+90» أمام الزمالك

تحمل مباراة اليوم بين الزمالك والأهلي أو الأهلي والزمالك الرقم 127 في تاريخ مواجهات القطبين في مسابقة الدوري الممتاز.

تاريخياً تقابل الفريقان 126 مرة في مسابقة الدوري، حقق الأهلي الفوز 49 مرة، مقابل 27 انتصار للزمالك، وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة، سجل الأحمر 160 هدفاً، مقابل 113 هدفاً للأبيض.

وتعتبر مباراة اللليلة هي المواجهة الخامسة لمارسيل كولر أمام الزمالك بشكل عام، والثالثة في مسابقة الدوري الممتاز.

قاد كولر الأهلي في 4 مباريات أمام الزمالك، حقق الفوز في جميعها، نجح لاعبو الأحمر في تسجيل 11 هدفاً، واستقبلت شباكهم هدفاً واحدًا.

ومن المفارقات العجيبة تسجيل لاعبي الأهلي 4 أهداف في الوقت القاتل من المباراة.

البداية كانت مع كريم فؤاد الذي سجل هدف الأهلي الثاني في مرمى الزمالك في اول مباراة جمعت مارسيل كولر أمام الغريم التقليدي في نهائي كأس السوبر المصري يوم 28 اكتوبر 2022، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2- صفر.

جاء هدف كريم فؤاد في الدقيقة 91 من اللقاء بعد أن افتتح برونو سافيو أهداف المباراة في الدقيقة 39.

ونجح محمد شريف في تسجيل هدف الأهلي الثالث في مرمى الزمالك خلال مباراة الفريقين في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي جمعت بينهما يوم 21 يناير 2023.

سجل محمد شريف هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 90 ، بعد أن كان اللاعب نفسه قد سجل الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 75 بعد أن تقدم محمود كهربا للأهلي في الدقيقة 61.

وفي مباراة الفريقين في الدور الثاني للموسم ذاته، نجح محمد شريف في تسجيل هدف الأهلي الرابع في مرمى الزمالك في الدقيقة 94 في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 4-1،والتي جمعت بينهما يوم 13 يوليو 2023.

وأخيراً عاد محمد مجدي أفشة صاحب “القاضية ممكن” ليضيف قاضية جديدة في مرمى الزمالك في مباراة الفريقين التي جمعت بينهما يوم 8 مارس 2024، في نهائي كأس مصر والذي جمع بينهما في السعودية لأول مرة في التاريخ.

جاء هدف أفشة في الدقيقة 94، بعد ان تقدم إمام عاشور للأهلي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

ووقع اختيار لجنة الحكام على إبراهيم نور الدين ليقود قمة الزمالك والأهلي تحكيميًا، يعاونه كلاً من سامي هلهل مساعد أول وهاني عبد الفتاح مساعد ثان، وأحمد الغندور حكم رابع ومحمد عادل حكم فيديو، وعاطف حسين مساعد حكم فيديو أول، ومحمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو ثان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *