أخبار الرياضة

أحدهما لم يسدد على مرمى عواد.. أرقام كارثية لرباعي الأهلي أمام الزمالك

قدم لاعبو النادي الأهلي أداءً سيئًا مساء أمس الإثنين، أمام نادي الزمالك مما أدى إلى الهزيمة في القمة بنتيجة 2-1 في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

وسجل سيف الجزيري هدفي الزمالك فيما أحرز أحمد عبد القادر هدف الأهلي الوحيد في المباراة.

ووفقا لموقع ” sofascore” المتخصص في إحصائات اللاعبين، فحصل محمد مجدي أفشة على أعلى تقييم في المباراة بـ 7.2، وجاء بعده رامي ربيعة بـ 7.1 وأحمد نبيل كوكا بـ 7.0.

ويبدو أن أسوأ لاعبي النادي الأهلي كان الرباعي: “محمد عبد المنعم، علي معلول، أنتوني موديست وطاهر محمد طاهر”.

عبد المنعم

وظهر الرباعي بمستوى متواضع للغاية، وكانت البداية مع محمد عبد المنعم الذي لعب 90 دقيقة وشتت الكرة مرتين في المباراة، ولم يتصد لأي تسديدة من جانب نادي الزمالك، بينما تدخل مرتين ونجح فيهما.

والمراوغات الأرضية كانت مرتين فاز في واحدة منهم، أما الالتحامات الهوائية كانت 3 مرات ونجح في مرتين منها، فيما فقد الكرة 9 مرات في المباراة وارتكب خطأ وحيدًا، وحصل على بطاقة صفراء، ولمس الكرة 71 مرة.

علي معلول

لعب الظهير التونسي 90 دقيقة في المباراة ولم يسجل أو يقدم أي تمريرات حاسمة، والالتحامات الأرضية كانت 3 مرات فاز بواحدة منها، أما الالتحامات الهوائية فكانت مرتين ولم يفز بأي واحدة منهم.

معلول فقد الكرة 22 مرة طوال المباراة وارتكب خطأ وحيدًا، كما أنه لمس الكرة 78 مرة، أرسل علي معلول 4 كرات طولية لم تصل إلا واحدة منها فقط، ولم يسدد على المرمى إطلاقًا.

طاهر محمد طاهر

لعب طاهر 45 دقيقة فقط وكانت محاولاته على مرمى الزمالك ضعيفة للغاية، ولم يسدد أي تسديدة على المرمى، وحاول المرور مرتين ولم ينجح فيهما.

ولمس طاهر محمد طاهر الكرة 27 مرة طوال المباراة، وأرسل تمريرة واحدة أساسية، كما أنه أرسل كرة عرضية واحدة وكانت ناجحة، وفقد الكرة 8 مرات.

موديست

لعغب المهاجم الفرنسي 45 دقيقة أمام الزمالك، لم يسجل أو يصنع أو يسدد أي تسديدات على المرمى أو خارجها، ولم يحاول المراوغة إطلاقًا كما أنه لمس الكرة مرتين فقط طوال دقائق لعبه.

لم يلتحم موديست في أي كرة أرضية، لكنه التحم هوائيًا مرتين ولم ينجح فيهما وفقد الكرة مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *