أخبار الرياضة

ميدو: إبراهيم نور الدين كان سيجلس في منزله إذا طرد لاعب الأهلي

يرى أحمد حسام «ميدو» مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن كريم وليد نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، استحق الحصول على بطاقة حمراء في مباراة القمة، مساء الإثنين.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين على ستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: “لا يوجد حكمًا في العالم لا يشهر البطاقة الصفراء الثانية لكريم نيدفيد بعد تدخله على ناصر ماهر، أتعرفون يعني إيه الأهلي يلعب منقوص لاعبًا من الدقيقة 32!”.

وتابع: “إذا أشهر إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء لكريم نيدفيد في الدقيقة 32، لكان جلس في منزله لآخر يوم في عمره، ولن يعمل في التحليل أو اتحاد الكرة أو في أي شيء آخر”.

وأضاف: “من 10 حكام سيقوم 9 حكام غير الحكم إبراهيم نور الدين، بإشهار البطاقة الصفراء الثانية لكريم نيدفيد في تدخله على ناصر ماهر”.

وتابع: “لا يوجد حكمًا في العالم يعلن أن هذا هو آخر موسم له، من الممكن أن يعلن ذلك بعد نهاية الموسم، ولكن إبراهيم نور الدين خالف كل الأعراف بإعلان موعد اعتزاله”.

وواصل: “لجنة الحكام استجابت لضغوطات إبراهيم نور الدين وأسندت مباراة القمة له، وهذا مثّل ضغوطًا عليه وعلى لجنة الحكام واتحاد الكرة”.

وأتم: “لا يوجد اتحاد كرة في الدنيا يعلن عن طاقم حكام بأكثر من 24 ساعة، إلا أن الأخطاء أصبحت عادية في الكرة المصرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *