أخبار الرياضة

صلاح في مهمة أوروبية صعبة.. ليفربول وأتلانتا ضمن أبرز مباريات اليوم الخميس

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نظيره الإيطالي أتلانتا في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، وذلك ضمن أبرز مباريات اليوم الخميس.

المباراة تقام على ملعب جيويس معقل الفريق الإيطالي الذي انتصر ذهابا في أنفيلد بثلاثية نظيفة محققاً مفاجأة مدوية، ليضع محمد صلاح ورفاقه في ليفربول أمام مهمة صعبة للتعويض وإنقاذ الموسم بانتصار خارج الديار.

تقام المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة عبر “بي إن سبورتس 2”.

وفي نفس التوقيت تقام 3 مباريات أخرى بالبطولة ذاتها، يلتقي فيها روما مع ضيفه ميلان بعدما فاز ذئاب العاصمة ذهابا بهدف، فيما يحل باير ليفركوزن الذي حسم لقباً تاريخياً في الدوري الألماني مؤخراً ضيفا ثقيلاً على وست هام الإنجليزي، بعد فوز فريق البوندسليجا ذهابا بهدفين نظيفين.

ويلتقي مارسيليا الفرنسي على ملعبه مع بنفيكا البرتغالي الذي انتصر ذهابا بنتيجة 2-1.

وفي دوري المؤتمر الأوربي يلتقي ليل الفرنسي مع أستون فيلا الإنجليزي في السابعة إلا الربع وتذاع عبر بي إن سبورتس 5، فيما يلعب بنفس التوقيت فيورنتينا الإيطالي ضد فيكتوريا بلزن التشيكي.. وبنفس البطولة يحل كلوب بروج البلجيكي ضيفاً على باوك سالونيكا اليوناني في التاسعة مساءً، كما يستقبل فنربخشة التركي أولمبياكوس اليوناني.

في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” يلتقي الشباب مع أبها ضمن أبرز المباريات في الثامنة مساءً لحساب الجولة الـ28.

الدوري المصري

تستأنف منافسات الدوري المصري حيث تقام 3 مباريات في مستهل الدور الثاني، يلتقي فيها سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد السكندري بالرابعة عصراً، فيما يستقبل الإسماعيلي ضيفه زد إف سي في السابعة مساءً، وبنفس التوقيت يلعب مودرن فيوتشر مع فاركو باستاد السلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *