أخبار الفن

نادية شكري تروي موقفا غير متوقع للراحل أحمد زكي خلف كواليس العيال كبرت: ضربني بالقلم

روت الفنانة نادية شكري، موقفًا غير متوقع صدر من الفنان الراحل أحمد زكي، خلف كواليس مسرحية «العيال كبرت»، والتي شاركا فيها وعرضت عام 1979.

وقالت خلال استضافتها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الأحد، إن «زكي» كان زميلها في معهد الفنون المسرحية، كما كان صديقًا مقربًا من طليقها الفنان الراحل سامي العدل.

وأشارت إلى أنها فوجئت بدخول «زكي» عليها الغرفة أثناء جلوسها أمام المرآة لوضع المكياج قبل العرض، ثم وضع يده على كتفها ونظر إليها في المرآة وسألها عن حالها.

وذكرت أنها ردت عليه أثناء استمرارها في وضع المكياج، مضيفة: «لاقيته بيقول لي هو أنا مش بكلمك ما تبصي لي، لسة ببص له كان لف وبص لي وضربني بالقلم»، بحسب تعبيرها.

ولفتت إلى أن الموقف أدى إلى بكائها ثم فوجئت بضحك الفنان الراحل أمامها، مستطردة: «لاقيته بيقول لي والله العظيم أنت شكلك زي القمر وأنت بتعيطي، قلت له يا أحمد أنت اتجننت أنت بتضربني؟ في إيه يا أحمد».

وروت أن الموقف أدى إلى دخولها في نوبة ضحك، مختتمة: «وأنا بعاتبه قال لي: يا حبيبتي حقك عليا، والله العظيم أنت على طول بتضحكي فكان نفسي أشوفك وأنت بتعيطي»، وفقًا لروايتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *