أخبار الرياضة

البدري: أفضل تدريب الأهلي على منتخب مصر.. وأرفض الزمالك لسبب واحد

قال حسام البدري إنه يفضل تدريب الأهلي على القيادة الفنية لمنتخب مصر، كاشفا موقفه بشأن إمكانية العمل مديرا فنيا لفريق الزمالك.

صرح البدري خلال استضافته عبر قناة MBC مصر “لأمر الذي يبعدني عن تولي قيادة منتخب مصر هو تلقي عرض من الأهلي لقيادة الفريق، لأنني ابن من أبناء النادي وتحت خدمته في أي وقت”.

وتطرق حسام البدري للحديث عن تجربته القصيرة مع منتخب مصر بين عامي 2019 و2021، مضيفا “لم أتلق أي دعم نهائي خلال هذه الفترة وتعرضت لظروف قاسية، ولكنني لم أتعرض لأي خسارة مع المنتخب في ١٠ مباريات”.

وتابع “الجميع يعلم أنني في فترة تواجدي على رأس القيادة الفنية للمنتخب لم أتلق أي دعم من الجميع وبالتالي قفلت على نفسي وعملت في أصعب الظروف، وقدمت نتائج جيدة ولم أحصل على فرصة كاملة مثل مدربين آخرين”.

في سياق متصل، كشف حسام البدري أنه تلقى عرضا من نادي الزمالك لقيادة الفريق خلال السنوات الماضية ، مضيفا “أحترم نادي الزمالك كثيرا لكن في هذه الجزئية (أولاده أولى به)، لأنهم أحق بالتواجد في قيادة الفريق في جميع البطولات”.

وأشار البدري إلى أنه تلقى عرضا لقيادة أحد أندية الدوري المصري موضحا “قررت الاستقرار في مصر خلال الفترة القادمة بعد الاعتذار عن القيادة الفنية للزوراء العراقي”.

وختم حسام البدري تصريحاته أنه يفضل أن يبدأ مع أحد الفرق بالدوري المصري في بداية الموسم وليس في وسط الموسم لأسباب فنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *