أخبار الفن

بعد تكريمه في نيس السينمائي.. المنتج هشام سليمان: شكرا لأصحاب القدرات الخاصة

حرص المنتج هشام سليمان، على توجيه كلمة لمحبيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عقب تكريمه في مهرجان نيس السينمائي الدولي، وقال: “الحمد لله، ربنا لما بيكرم عبده بيبعتله حاجات كده من بعيد أوي علشان تسعده، بعيد بعيد عني”.

وتابع: “هقولكم إزاي، مهرجان نيس السينمائي الدولي في دورته رقم 20 اختارني أكون شخصية العام الأكثر تأثيرا لصنع الأفلام، وكان سؤالي ليه اختاروني وأنا ما أنتجتش فيلم من 2009، كان الرد مفاجأة بالنسبة لي، إن السينما مش منفصلة عن الواقع، وإن شغلك على ملف القدرت الخاصة، ومحاولاتك الدائمة أن يكون ليهم مكان على الشاشة الفضية والشاشة الصغيرة وعلى المسرح، يجعلك جدير بأن تكون الشخص الأكثر تأثيرا هذا العام”.

وأردف: “شكرا يا رب، شكرا ماجي أنور المخرجة ومستشار المهرجان لترشيحي، شكرا كارل توني على الجائزة، شكرا عائلتي الجميلة، شكرا أصحاب القدرات الخاصة بسببكم أخذت جائزة خاصة، وشكرا لكل أصدقائي”.

يذكر أن من أهم أعمال هشام يونس التي شارك فيها في بدايات رحلته كان فيلم “المهاجر” للمخرج يوسف شاهين، والذي عمل فيه كمدير إنتاج، بعد ذلك شارك في إنتاج العديد من الأفلام المصرية والعالمية الهامة وكذلك العديد من الإعلانات الضخمة، وأصبح أول من أقام متحف خاص بإكسسوارات السينما المصرية من العشرينيات حتى الآن. ومن أفلامه ” طير إنت” و”إتش دبور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *