أخبار الرياضة

خالد جلال: جوميز ركز على الكونفدرالية فقط.. وهذه نصيحتي لفتوح

حرص خالد جلال، المدير الفني الأسبق للزمالك على توجيه النصيحة لأحمد فتوح، لاعب الفريق، مُشيرًا إلى أن الجانب الهجومي لديه انخفض في الفترة الماضية.

وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “فرص الزمالك قليلة في المباريات، وجوميز يلعب دائمًا على نظرية الاستحواذ، وذلك لأن الطرفين لا يجيدان المساندة”.

وأضاف: “أحمد فتوح قبل فترة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للزمالك كان يصل لأخر نقطة في الملعب ثم يرسل العرضية”.

وتابع: “أحمد فتوح مع المدرب الكولومبي أوسوريو كان ينضم لخط الوسط، وأصبح دوره يشبه دور ترينت أرنولد مع ليفربول الإنجليزي، ثم بدأ في الاعتياد على ذلك”.

وأكمل: “على أحمد فتوح العمل على الجانب الهجومي وتدعيم الجناح الأيسر في المباريات، لأن هذا الجانب انخفض كثيرًا، وهذا سيساعد الزمالك كثيرًا”.

كما أكد خالد جلال أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك كان يبحث عن التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قائلًا: “هناك سلسلة من النتائج غير الجيدة للزمالك في الدوري العام، وجوميز كان يريد التركيز على كأس الكونفدرالية”.

وواصل: “المدرب الأجنبي يعرف من أين تؤكل الكتف، مثل كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للفريق.. جوميز بحث على إراحة اللاعبين في مباراة سموحة، وكان هناك أسبوع كامل راحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية”.

وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: “جوميز أسعد جماهير نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية، فالجماهير كانت متعطشة للتتويج بأي بطولة، وكأس الكونفدرالية كانت غالية جدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *