أخبار الفن

عائشة بن أحمد تروي كواليس بدون سابق إنذار: قعدنا 7 ساعات في تصوير مشهد واحد

تحدثت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد «بدون سابق إنذار»، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي.
وقالت خلال تصريحات لبرنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر «ON E» مساء الخميس، إنها واجهت صعوبات كبيرة خلال التصوير، لا سيما أثناء مشاهد المستشفى، والتي حازت على نسبة كبيرة من أحداث المسلسل.
وأضافت أن أول يومين من التصوير «كانا صعبين للغاية»، عليها وعلى زميلها الفنان آسر ياسين؛ بسبب طبيعة موقع التصوير «المستشفى»، مضيفة: «كنا نشاهد طوال الوقت مرضى كتير».
وذكرت أن مشاهد انهيارها بعد معرفة مرض ابنها «سليم» في بداية المسلسل وكذلك مشهد الشجار مع «آسر ياسين» عندما أنكر نسب الطفل، كانا من أصعب المشاهد بالنسبة إليها في المسلسل.
وكشفت عن استغراق مشهد الشجار مع الفنان آسر ياسين ساعات طويلة، قائلة: «الخناقة في الحلقة الثانية مع آسر في مشهد إنكار أن الطفل ابنه، اتصور في 7 ساعات، كل شوية أنا وآسر نعمل تمارين لظهرنا علشان مش عارفين نقف، كل شوية إعادة وراء إعادة».
وعن شخصية «ليلى»التي جسدتها في المسلسل، قالت إنها امرأة غاضبة من الحياة وتشعر بالحرمان، وتعاني من مشاكل نفسية تبحث عن الحب والاهتمام من زوجها، وتريد أن تشعر بالأمان معه.
وأكدت أنها تشبه شخصية «ليلى» في الكثير من التفاصيل، قائلة: «أنا في الواقع بشبه كتير من ليلى، في المواقف الصعبة بشعر بالخضة من نفسي، وكأن مفيش حاجة حصلت خالص بكون قوية ومتماسكة، لكن بنهار في ثانية من المواقف التافهة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *