أخبار الفن

بسمة عطا تستعد لإحياء حفل غنائي على مسرح الجمهورية

تستعد المطربة بسمة عطا لإحياء حفل غنائي على مسرح الجمهورية، يوم 6 يونيو المقبل 2024 في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وتقدم بسمة عطا باقة متنوعة من أغانيها ومجموعة من أغاني الزمن الجميل ومنها “عيون القلب، يا واد يا تقيل، إن راح منك يا عين، متحاسبنيش، موعود”.

وكانت بسمة عطا طرحت أحدث أغانيها التي تحمل عنوان “عادي عادي” في يوم 17 إبريل الماضي.

والأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكيس، وماستر عمرو الخضري، إدارة فنية عبد الله البداد، إخراج: هبة غندور، إشراف عام حسن طالب، أنتاج TunesArabia.

كما طرحت بسمة عطا مؤخرًا أغنيتها التي تحمل عنوان “متستبسطنيش”، وترى أنها مختلفة عما قدمته من قبل، ولونًا جديدًا عليها، كما تمنت أن تنال على إعجاب متابعيها، وتلقى إقبالاً كبيرًا من الجمهور.

أغنية “متستبسطنيش” من كلمات محمود علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، إخراج أحمد علاء الجندي، ومن المقرر طرحها قريبًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمنصات الإلكترونية.

وتعد أغنية “متستبسطنيش” هي أولى أغاني بسمة عطا، بعد مشاركتها في برنامج بوليفارد المواهب، الذي عرض عبر شبكة قنوات MBC، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة بسمة عطا، حصلت مؤخرًا على لقب أفضل مطربة صاعدة، في جوائز الميما، الذي أقيم في الفترة الماضية، وشارك في الحفل مجموعة من نجوم الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *