أخبار الرياضة

كولر: الترجي نجح فيما فشلت فيه أمام صن داونز

أكد السويسري مارسيل كولر، أن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة للغاية في ظل تفوقه على صن داونز في مباراتين، موضحا سبب الدفع بكريم فؤاد بدلا من علي معلول وصاحب القرار.

قال كولر في تصريحات تلفزيونية:” التحضير لمباراة الذهاب أمام الترجي كان صعبا، شاهدت 5 مباريات للترجي قبل مواجهتهم منهم مباراتي صن داونز، والترجي فاز بالمباراتين، ولم أستطيع الفوز على صن داونز ولا مرة، رغم أن صن داونز فريق قوي للغاية، خسروا مرتين، وهذا يدل على أن الترجي فريق قوي للغاية، وكان التحضير للمباراة صعب للغاية”.

أضاف كولر:” لعبنا بطولة كبيرة للغاية في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ضد منافسين أقوياء للغاية، كان مهما بالنسبة لي تحليل الفرق جيدأ خاصة أمام الترجي قدموا مباراة دفاعية أمام صن داونز ببراعة، المباراة الأولى كانت خارج الديار، والجمهور الأفريقي صعب للغاية، وعملنا على التوازن بين الدفاع والهجوم، وهدفي في أي مباراة خارجية بضرورة تسجيل هدف، وإن لم نكسب نسجل هدفا، هذه عقليتي حتى عندما كنت لاعبا صغيرا”.

تابع كولر:” أنت كمدرب خامة اللاعبين المتاحة تفرق في تطبيق أفكارك، أحب اللعب الذي به ضغط عالي، ووضع المنافس تحت ضغط في منطقة جزائه، لكن لو تراجعت للخلف، هذا يجعلني أقطع مسافات طويلة، ويعطي أفضلية للمنافس”.

أوضح كولر سبب الدفع بـ كريم فؤاد بدلا من علي معلول، قائلًا:” الدفع بكريم فؤاد، سامي قمصان صاحب الفضل في هذه الجزئية، وقال لي أن كريم فؤاد لعب سنة كاملة، ومن وقت قدومي أفضل الدفع به في الهجوم، وأفضل الدفع به في الجناح الأيسر، لكنه تعرض للصليبي للأسف، رأيته يقوم بكرات عرضية من الجناح الشمال”.

أشار:” علي معلول تعرض لإصابة مبكرة، ولأني مجهز نفسي دفعت بكريم دون تردد، كريم لديه قوية ذهنية ساعدته للأداء في مركز علي معلول، لاعب صغير في السن كان من الممكن أن تؤثر عليه الضغوط، لكن أعتقد في النهاية كريم فؤاد قدم مباراة قوية للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *