أخبار الفن

بسبب صفعة.. عمرو دياب يتصدر التريند من جديد

تصدر اسم المطرب عمرو دياب التريند مرة أخرى ليس بسبب نجاح أغانيه كما اعتاد دائما، ولكن بسبب مواقف محرجة تعرض لها في إحدى الحفلات التي يحييها.

فقد انتشر له فيديو في الساعات الأخيرة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يصفع أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة تذكارية معه أثناء غناءه بأحد الأفراح.

وسحب على الفور بودي جارد مصاحب لعمرو، “المعجب” وإبعاده عن المكان.

أثار الفيديو غضب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، خاصة أنه يأتي في ظل انتشار عدد من الفيديوهات للمطرب صاحب لقب الهضبة وهو يتعامل بشكل عنيف مع المحيطين به، أو يتفوه بألفاظ نابية.

فمؤخرا انتشر له فيديو وهو يضرب مهندس صوت على ظهره، وطرده من أمامه، أثناء إحيائه فرح الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، ووثقت الكاميرا طريقة تعامل عمرو دياب مع مهندس الصوت أثناء ممارسة عمله وهو يعدل وضع أحد السماعات، فقام دياب بضربه على ظهره بطريقة أثارت استياء عدد كبير من محبيه.

كما انتشر له فيديو آخر عقب مشاركته في إحياء أولى حفلات “ليالي سعودية – مصر” بدار الأوبرا المصرية، حيث أحاط به عدد كبير من المعجبين، في محاولة لالتقاط صور تذكارية، فإذ به يقول “يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين”، والتلتقط إحدى الكاميرات المشهد ويتم تداوله عبر السوشيال ميديا.

كما انتشر له فيديو آخر، ينهر فيه عدد من المعجبين حاولوا التقاط صورة تذكارية معه أثناء حضوره حفل زفاف ابن المطرب محمد فؤاد، وهو يقول له: “أنت هتخش ورايا الحمام؟.. أنت ياض أهبل أنت وهو؟”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *