أخبار الرياضة

انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة

انطلقت اليوم الأحد منافسات بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة للمصنفين الـ٣٢ الأوائل من مراحل ٩-١١ سنة بنات بنين، وتستمر على مدار 5 أيام

وتقام غدا الإثنين منافسات السولو لمرحلتي ١٣-١٥ سنة وتجرى فعالياتها في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.

وتقام البطولة بمشاركة 22 ناد أبرزها هليوبوليس والرواد والمقاولون العرب والزهور والصيد ومدينة نصر ووادي دجلة والنصر، ويتنافس الجميع من أجل الحصول على مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية الرسمية والتي تُعد ختام موسم طويل وشاق.

يذكر ان  بطولات الفردي، ستضم كل بطولة اعلى ٣٢ لاعبا في مجموع نقاط “تصنيف الفردي+ نقاط سولو الجمهورية” كما سيتم نشر أسماء أصحاب أعلى ٨ أرقام في اللعب السولو من غير المصنفين في انتظار نتائج المصنفين و حساب اجمالي النقاط لتحديد الـ ٣٢ لاعب ولاعبه المتأهلين للعب الفردي.

من جانبه أكد الخطيب أن البطولة من المتوقع أن تشهد منافسة قوية للغاية، وهو ما سيفيد المنتخب المصري في دعم عناصره المرحلة المقبلة، وخاصة انه من ضمن اهداف البطولة الأساسية بأن يكون الأبطال عمادًا ورافدًا مهمًا للمنتخبات الوطنية، وأن تستمر مصر دائمًا على عرش اللعبة العالمي.

ووجه الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر والمتواصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *