أخبار الفن

بينهم كريم عبدالعزيز.. من هم ضيوف الشرف في أفلام موسم عيد الأضحى؟

تتصدر أخبار أفلام العيد عناوين منصات التواصل الاجتماعي، وتنشط الصفحات الترويجية للأفلام والنجوم المشاركين في الموسم، كما تُبرز صفحات شركات الإنتاج أهم عناصر الأفلام المشاركة بها، فيما يضم الموسم حتى الآن أفلام “عصابة الماكس، أهل الكهف، وأولاد رزق 3، اللعب مع العيال، وفرقة موت، والجواهرجي”.

ونشرت بعض الأفلام المشاركة في الموسم الإعلان الترويجي لها، حيث ضمت القائمة لهذه الأفلام كل من “عصابة الماكس، وأولاد رزق 3، واللعب مع العيال فقط، وأهل الكهف”.

كما يتنافس في الموسم عدد من النجوم، وهم “أحمد عز وأحمد فهمي ومحمد عادل إمام وخالد النبوي”، وأيضا يضم عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، ونتعرف على بعضهم في التقرير التالي:

– كريم عبدالعزيز

ظهر الفنان كريم عبد العزيز، كضيف شرف في فيلم أولاد رزق القاضية، الذي من المقرر أن يعرض في عيد الأضحى 2024، وكشفت الصور المنشورة من الكواليس وجود كريم ضمن أحداث الفيلم أمام أحمد عز، وعمرو يوسف، بوجود المخرج طارق العريان والفنان آسر ياسين.

لكن كريم لا يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى هذا العام، حيث اكتفى بتواجده القوي من خلال مسلسل الحشاشين في موسم دراما رمضان، والذي تعاون فيه مع المخرج بيتر ميمي، والكاتب عبد الرحيم كمال، وكان آخر فيلم سينمائي له عام 2023، مع كريم محمود عبد العزيز.

وفيلم أولاد رزق القاضية من الأفلام المنتظرة هذا الموسم، ويضم عددًا كبيرًا من النجوم هم “عمرو يوسف وآسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال”، ويغيب عن الجزء الثالث أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود.

– أحمد السقا

ظهر السقا في الإعلان الترويجي لفيلم عصابة الماكس، والذي ينافس على شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى، بطولة الفنان أحمد فهمي ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفي، وأحمد فهيم، تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان.

ويعرض حاليا في السينما للسقا فيلم السرب مع آسر يس، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمد ممدوح وغيرهم، والذي تم تأجيله أكثر من مرة، وعرض له في موسم رمضان 2024 مسلسل العتاولة.

– هشام ماجد

ويظهر هشام ماجد كضيف شرف في فيلم عصابة الماكس أيضاً، وكان ماجد قد انفصل عن أحمد فهمي منذ سنوات، حيث كون هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو ثلاثي سينمائي ناجح في أفلام مثل بنات العم، وسمير وشهير وبهير، وغيرها من الأفلام.

كما يشارك حمو بيكا ببعض المشاهد القصيرة في الفيلم، أحدهم مع روبي، ومن بين ضيوف الشرف أيضاً الفنان القدير صلاح عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *