أخبار مصر

تأجيل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين في قطر لسرقتهم لجلسة 12 يونيو

قررت محكمة جنايات القاهرة اليوم، تأجيل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين في قطر، إلى جلسة 12 يونيو الجاري، لسماع مرافعة النيابة العامة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 20509 لسنة 2023 جنايات النزهة المقيدة برقم 4850 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة، أن المتهم وعمل مبلط سيراميك قتل اثنين من المجني عليهم عمدًا حال استضافتهما إياه بمحل سكنهما بسلاح أبيض “سكين” وعاجلهما بطعنات نافدة استقرت بأنحاء متفرقة من جسدهما قاصدًا قتلهما، ما أحدث بهما الإصابات الموصوفة والمبينة في تقرير الطب الشرعي، والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وأسندت النيابة للمتهم، أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تلتها، وهي أنه في ذات الزمان المكان قتل عمدًا المجني عليه عبد “السلام.م.م” مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتله خشية افتضاح أمر قتله عليهما، وأعد لذلك الغرض ذات السلاح الأبيض المستخدم في قتل المجني عليهما الأخيرين، حال حضوره للمسكن.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة، أنه مكث رفقة المجني عليهم حتى عيد الفطر الماضي ثم أخبروه أنهم حجزوا له تذكرة عودة إلى مصر لفشلهم في إلحاقه بأي عمل، ولعلمه بمكان أموالهم داخل خزينة في المنزل قرر تخديرهم والتخلص منهم لسرقتهم.

وبالتنسيق مع الإنتربول والسلطات المصرية تم القبض على المتهم، وتم اتخاذجميع كافة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات قبل إحالته إلى محكمة الجنايات التي اصدرت قرارها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *