أخبار الفن

عمرو محمود يس وياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025 من جديد.. ماذا قدما سويا؟

أعلن السيناريست عمرو محمود يس عن التعاقد لكتابة مسلسل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهو العمل الذي تعود به ياسمين للدراما رمضان العام القادم بعد غيابها في رمضان 2024، لإنشغالها بالتحضير لفيلمها السينمائي الجديد.

وتعتبر هذه عودة للتعاون مع عمرو مرة أخرى، بعد النجاح الذي حققته ياسمين في أعمالها السابقة معه، ويتسم العمل الجديد بالطابع الرومانسي وفقاً لتصريحات سابقة لياسمين، وهذا النوع من الأعمال يجيده عمرو وقد قدم مسلسلات مختلفة تدور حول العلاقات العاطفية بين الرجل والمرأة.

ما هي الأعمال التي جمعت ياسمين وعمرو سابقاً؟

-ونحب تاني ليه

تعاون ياسمين عبدالعزيز وعمرو محمود يس في أول عمل عام 2020، باسم “ونحب تاني ليه”، شارك في موسم دراما رمضان، وتدور أحداثه حول مشاكل العلاقات سواء الزوجية أو العاطفية، في إطار رومانسي اجتماعي، وإخراج مصطفى فكري.

شارك في بطولة المسلسل شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وعماد رشاد، وعلا رشدي، وإيمان السيد، وتارا عماد، وتدور أحداثه حول غالية، مصممة ديكور وفنانة تشكيلية متخصصة في النحت، تتفاجئ بزوجها، يعمل مخرجاً، أنه يريد الانفصال عنها بعد سنوات من الزواج، لأنه غير سعيد، تحاول غالية تجاوز صدمة الطلاق والتعايش مع حياتها الجديدة، وتلتقي بشخص جديد يتعلق بها وينخرطان في علاقة غرامية تعيقها زوجها السابق ووالد الحبيب الذي يرفض زواج ابنه من سيدة مطلقة.

-اللي ملوش كبير

تعاونت ياسمين مع عمرو محمود يس ومصطفى فكري مرة أخرى عام 2021، في موسم دراما رمضان، وتدور أحداثه حول شخصية غزل التي أجبرت على الزواج من رجل ثري، بسبب والدها ووالدتها وشقيقها، وتتعرض للضرب والإهانة من الزوج والأخ.

وتقع غزل في حب الخديوي “أحمد العوضي”، وهو أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد زواجهما، وكان ارتباطهما أحد أسباب نجاح المسلسل، حيث تابع الجمهور قصة الحب بين غزل والخديوي باهتمام.

شارك في بطولة المسلسل خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وخالد سرحان، ودينا عبدالعزيز، وأحمد سعيد عبدالغني، وأحمد الرافعي، وهدى الإتربي، وعايدة رياض، ولعبت ياسمين في المسلسل شخصية شعبية مختلفة تماما عن شخصية غالية في “ونحب تاني ليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *