أخبار مصر

إبراهيم محلب في احتفالية المصري اليوم: تقبلت نقدها بصدر رحب عندما كنت مسئولا

وجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، الشكر للقائمين على جريدة “المصري اليوم”؛ لدعوته لحضور احتفالية مرور 20 عامًا على تأسيس الجريدة بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وأضاف “محلب”، خلال كلمته بالاحتفالية، أنه فضل جريدة المصري اليوم كقارئ منذ بدايتها وهي جريدة مختلفة ومستقلة، مشيرا إلى أنه احترمها عندما كان مسئولًا، وتقبل نقدها الموضوعي بصدر رحب، وكان يحرص على تبادل الرأي والرأي الآخر بين كتابها، مشيرًا إلى أنه الآن يتابعها كمواطن يبحث عن المعرفة.

وتابع رئيس مجلس الوزراء الأسبق، أن الجريدة اتخذت من شعارها “من حقك تعرف” منهجا وليس مجرد شعار، موضحًا أن المعرفة أولى خطوات بناء الإنسان وتوسيع أفقه، وأصحبت الجريدة نافذة لنشر الوعي ومدرسة للصحافة المستقلة، وأفردت للرأي والرأي الآخر وحظيت باحترام كل قارئ في مصر والوطن العربي.

وواصل: “الجريدة لم تصنف يوما، ولم تنحاز لتيار على حساب الآخر، وعملت بكل حياد وحظيت باحترام كل التيارات في مصر والعالم العربي، وكان لديها حرص شديد على نقل الخبر، وكانت دائما تنحاز للمواطن وحقه في المعرفة، بجانب أنها أتاحت فرصة لجيل كثير من الشباب، وحصلت على كثير من الجوائز الصحفية، وكل عدد لها مميز لاحتوائها على تنوع شديد سواء كان فنيا، أو رياضيا، أو اقتصاديا أو سياسيا”.

وقدم محلب، الشكر لرؤساء مجلس الإدارة والتحرير السابقين والحاليين، متمنيا للجميع دوام النجاح وسنوات عديدة من التقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *