أخبار الرياضة

ببصمة صلاح..منتخب مصر يكتفي بالتعادل أمام غينيا بيساو

اقتنص منتخب مصر نقطة ثمينة بالتعادل مع غينيا بيساو، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اتسم الشوط الأول بغياب الخطورة من جانب منتخب مصر على مرمى غينيا بيساو في ظل قلة الهجمات، وأجرى منتخب مصر تبديلا اضطراريا مبكرا بخروج مصطفى محمد للإصابة ونزول أحمد أمين أوفه.

ونجح ماما بالدي في تسجيل هدف لصالح غينيا بيساو في الدقيقة 42 من تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء فشل الشناوي في التصدي لها، لتنتصف المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني تدارك حسام حسن الموقف سريعا بإشراك إمام عاشور على حساب محمد هاني ليُعيد للفراعنة الاستحواذ في منطقة وسط الملعب وزادت الفاعلية الهجومية وتعددت هجمات المنتخب الوطني على مرمى غينيا بيساو.

وأدرك محمد صلاح التعادل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 70 من كرة توغل بها من داخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة يسارية سكنت أعلى زاوية مرمى غينيا بيساو معلنة عن عودة الفراعنة مجددا في النتيجة.

ضغط منتخب مصر بقوة من أجل تسجيل الهدف الثاني ولاحت له أكثر من فرصة عن طريق محمد صلاح وإمام عاشور، لكن جانبه التوفيق، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 10 في صدارة المجموعة، بينما ارتفع رصيد غينيا بيساو لـ6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *