أخبار مصر

من جيل لجيل مستمرون.. انطلاق احتفالية «المصري اليوم» بمرور 20 عاما على تأسيسها

تحت شعار “من جيل لجيل مستمرون”، انطلقت منذ قليل احتفالية جريدة “المصري اليوم” بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها، وذلك بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور مؤسسي وملاك الجريدة وعدد من الشخصيات العامة وأعضاء بمجلسي النواب والشيوخ ونانين وسفراء، وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين.

وبدأت احتفالية “المصري اليوم” بعزف السلام الجمهوري تلاه عرض فيلم تسجيلي عن “حكاية المصري اليوم” منذ تأسيسها، واستعرض رحلة الجريدة منذ إنشائها وإلى الآن، وأهم الجوائز التي حصدتها الجريدة. وصدر العدد الأول من صحيفة المصري اليوم في 7 يونيو 2004.

وبهذه المناسبة، تقدم المهندس إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة “الشروق” وأسرة تحرير الجريدة وبوابة الشروق بتهنئة خاصة إلى صحيفة “المصری اليوم” وجميع العاملين فيها بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيس الجريدة. وتنوه “الشروق” بدور “المصرى اليوم” المميز في الصحافة المصرية على مدى العقدين الماضيين، كمصدر للأخبار والمعلومات.

وتتمنى “الشروق” لـ “المصري اليوم” مستقبلا مشرقا يحمل المزيد من النجاح، والاستمرار کمنبر لكل التيارات، ونافذة مهمة لنشر الوعي وزيادة دور وتأثير القوة الناعمة للصحافة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *