أخبار الفن

الرومانسية في أفلام العيد.. هل تقع غادة عادل وأسماء جلال وروبي في الحب؟

يتنافس عدد من الأفلام في موسم عيد الأضحى هذا العام، حيث يتصدر نجوم الصف الأول في السينما المصرية أفيشها.

ويأتي محمد عادل إمام في مقدمة أبطال فيلم “اللعب مع العيال”، بينما يقود أحمد فهمي فيلم “عصابة الماكس”، ويبرز خالد النبوي في فيلم “أهل الكهف”.

ورغم تنوع الأعمال الثلاثة بين الأكشن والكوميديا والدراما التاريخية والفانتازيا إلا أن المشترك بينهم هو قصص الحب، التي هي خط درامي رئيسي في الأفلام المصرية، مهما اختلف النوع الدرامي المُقدم فإن الجانب الرومانسي لا يغيب عن الأفلام السينمائية.

– غادة عادل وخالد النبوي

تضمن الإعلان الترويجي لفيلم أهل الكهف مشاهد تبدو أنها رومانسية، تعبر عن علاقة عاطفية سوف تجمع بين خالد النبوي وغادة عادل في سياق الأحداث.

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الممثلين، منهم : محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي.

فيلم أهل الكف معالجة سينمائية لـ أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، والعمل مأخوذ عن نص مسرحي من 4 فصول بنفس الاسم للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في السينمات في 12 يونيو الجاري.

– روبي وأحمد فهمي

ظهر في الإعلان الترويجي علاقة غرامية بين روبي وأحمد فهمي في سياق الأحداث الكوميدية لفيلم “عصابة الماكس”، الذي يضم عدد كبير من النجوم من بينهم: لبلبة ومحمد لطفي، وحاتم صلاح، وأحمد فهيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم: أحمد السقا وهشام ماجد، وصلاح عبد الله.

فيلم عصابة الماكس من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان في أول تجربة إخراجية له.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخص محترف السرقة والنصب، ولكنه يتورط مع مجموعة أخرى تتعاون معه في إحدى العمليات مما يزيد الأزمات ولا تسير الأمور كما يرغب.

– أسماء جلال ومحمد عادل إمام

برز اسم أسماء جلال بقوة الفترة الأخيرة، وتشارك في أغلب الأعمال الجاري الإعداد لها، و”اللعب مع العيال” ليس العمل الوحيد الذي يجمعها بإمام، حيث تشاركه البطولة أيضاً في فيلم شمس الزناتي.

تلعب أسماء شخصية فتاة بدوية في سياق أحداث فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في موسم عيد الأضحى، ويقع في غرامها علام مدرس التاريخ الذي يجسده إمام، ومن المفترض أنه انتقل للعمل في مدرسة بمنطقة بدوية مما يجعله يقع في عدد من المشاكل نتيجة اختلاف البيئة، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

– ملك قورة ومحمد أنور

في إطار من الأجواء الكوميدية تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، والتي يتصدر بطولته النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد، في استمرار للتعاون الذي جمعهما سوياً مؤخراً، حيث قدما أكثر من عمل اجتماعي كوميدي.

ووفقاً للإعلان الترويجي للفيلم تجمع علاقة حب قوية بين ملك قورة ومحمد أنور، وينتمي كل منهما لأسرة مختلفة اجتماعياً، ونتيجة لهذا الاختلاف تبرز المفارقات الكوميدية، حيث تعترض الأم (ليلى علوي) والأب (يومي فؤاد) على زواج ابنهم من فتاة تنتمي لأسرة تختلف عنهم في التقاليد والعادات، والفيلم من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *