أخبار الرياضة

اختتام منافسات كأس العالم لسلاح الشيش بقلعة صلاح الدين الأيوبي

مصر تلاتين – صلاح قطامش

اختتمت اليوم الأحد منافسات بطولة كأس العالم لسلاح الشيش التى استضافتها مصر بملاعب استاد القاهرة وقلعة صلاح الدين الأيوبي خلال الفترة من 21 وحتى 23 أكتوبر الجاري والتي شارك فيها 121 لاعباً يمثلون 21 دولة.

هذا وقد شهد حفل الختام مجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة تامر زين العابدين وأعضاء مجلس الإدارة.و المدير التنفيذى والرائد عمرو كمال .

من جانبه وجه زين العابدين الشكر لوزير الرياضة على دعمه البطولة بمبلغ 250 ألف جنيه وذلك مساهمة في تكاليفها مشيرا إلى أن البطولة ساهمت في انعاش السياحة الرياضية كما أن اختيار القلعة مكان لنهائيات البطولة كان محل اعجاب وتقدير من الفرق المتنافسة وكافة المشاركين .

يذكر أن  شركه اكتيفيشن كرو  باداره الاستاذ عماد سعد و الاستاذ مصطفى مسعد و فريق اكتفيشن كرو  قامت بكافة تجهيزات البطوله بالكامل سواءاً  فى التصفيات بالصاله المغطاه أو بإستاد القاهره و النهائيات فى قلعه محمد على بشارع صلاح سالم

هذا وقد أحرز الأمريكي ريس إيمبودين ذهبية بطولة العالم لسلاح الشيش “فردي رجال”، والتي تستضيفها قلعة صلاح الدين باالقاهرة منذ 21 أكتوبر.

وفاز ايمبودين على الإيطالي اليسيو فوتشوني في المباراة النهائية لمسابقة فردي الرجال بنتيجة 15-7 .وكان البطل الأوليمبي المصري علاء ابو القاسم قد ودع البطولة من ثمن النهائي بالخسارة أمام فوتشوني .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *