المجتمع

إحالة شبكة “تبادل الزوجات” للمحاكمة العاجلة بجلسة 13 نوفمبر

 

أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية، إحالة شبكة تبادل الزوجات بمصر القديمة إلى المحاكمة العاجلة، وتحديد جلسة 13 نوفمبر المقبل لنظرها.
تقارير ومتابعات

مد تجميد ضريبة البورصة.. تخفيض سعر الأراضي المستردة.. 17 قرارًا لـ”الأعلى للاستثمار” برئاسة السيسي
بالصور.. “السيول” تحول منزل مصطفي إلى خرابة.. وقصة “جذع النخلة” الذي يحميه وأسرته من العراء
وزير الري الأسبق: عكارة مياه النيل لا تؤثرعلي صحة الإنسان.. ومفيدة للزراعة

كانت نيابة مصر القديمة في وقت سابق، قد أمرت بحبس شبكة لتبادل الزوجات على مواقع التواصل الاجتماعي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بنشر الرذيلة والفسق بين المواطنين، كما كلفت خبراء بالإذاعة لتفريغ الفيديوهات الجنسية المضبوطة مع الشبكة، وإعداد تقرير فني لبيان صحتها من عدمه، وواجهت النيابة العامة الشبكة بالفيديوهات، وصفحات فيسبوك، وتحريات مباحث الآداب، والتي أثبتت قيام المتهمين بإنشاء صفحة على موقع التواصل “فيسبوك” لاستقطاب راغبي المتعة من خلالها.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام الإدارة العامة لمباحث الآداب بإلقاء القبض على أكبر شبكة لتبادل الزوجات على مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة مصر القديمة.

وبدأت الواقعة عندما وردت معلومات بقيام مهندس بترول، وزوجته موظفة، وآخر حاصل على دكتوراة في الاقتصاد والفلسفة البيئية، وزوجته سكرتيرة، بإدارة صفحة على الإنترنت لتبادل الزوجات داخل شقة بشارع متحف المنيل بمنطقة مصر القديمة.

وأثبتت التحريات أن هناك عدة أشخاص يترددون على الشقة المشبوهة لممارسة الجنس وتبادل الزوجات، وبعمل العديد من الأكمنة واستصدار إذن من النيابة العامة، انتقلت قوة أمنية وتمت مداهمة الشقة وضبط المتهمين أثناء قيامهم بتبادل الزوجات وممارسة الجنس.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بإدارة صفحة على فيسبوك لتبادل الزوجات، من أجل المتعة وكانوا يقومون بتصوير المقاطع المخلة واللقاءات الجنسية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *