أخبار الرياضةرئيسية

” 5 ” لاعبين سلاح الفراعنة أمام غانا فى أمم أفريقيا بالجابون

يسعى منتخب الفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر إلى تحقيق الفوز على غانا فى اللقاء الذى سيجمعهما مساء اليوم الأربعاء فى ثالث مواجهات مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون .

و يوجد ” 5 ” لاعبين يمثلون سلاح الفراعنة فى هذا اللقاء وهم كالآتى :
1- محمد صلاح
يعد محمد صلاح لاعب روما الإيطالى من أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدير الفنى هيكتور كوبر فى إنطلاقة الفراعنة ، خاصة أنه يمتلك فنيات وخبرات كبيرة سيتساهم فى تقدم مصر على غانا و تحقيق الثلاث نقاط لضمان التأهل كأول المجموعة الرابعة .
2- عصام الحضرى
كما أن حارس المرمى عصام الحضرى أحد أسلحة منتخب الفراعنة الهامة أمام المنتخب الغانى لخبراته الطويلة فى حراسة مرمى ، نظرا لأنه حارس مخضرم و لديه قوة كبيرة مكنته من حصد هذا اللقب 4 مرات سابقة .
3- عبد الله السعيد
كما يعد عبد الله السعيد رمانة ميزان خط وسط منتخب الفراعنة ، وظهر بمستوى جيد فى لقاء الفراعنة السايق أمام أوغندا و إستطاع إحراز هدف الفوز الذى سيكون دافع له فى تحقيق أداء قوى أمام المنتخب الغانى بحثاعن إحراز الهدف الثانى له فى البطولة .
4- أحمد حجازى
كما ان أحمد حجازى مدافع المنتخب يقدم عروضا جيدة فى الدفاع خلال مواجه الفراعنة فى اللقاءين السابيقين أمام أوغندا و مالى فى البطولة ، و سيكون محور دفاع الفراعنة ىف هذا اللقاء الهام من أجل الصعود إلى دور ربع النهائى .
5- أحمد فتحى
كما أن منتخب الفراعنة يمتلك اللاعب أحمد فتحى لاعب الأهلى الذى يتطور أداؤه بشكل كبير و لديه خبرات أيضا فى بطولة الأمم الأفريقية و سيكون له دور كبير فى هذا اللقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *