السياسة

أشرف رشاد: رئيس الوزراء له حق اختيار وزرائه والنواب لهم حق محاسبة المقصرين

قال أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الوقت الحالى ليس وقت تقييم التعديلات الوزارية الجديدة إذا كانت صائبة أم لا، ولكنه وقت الإخلاص فى العمل لإخراج مصر من الأزمات التى تمر بها مصر حالياً، لأن الشعب قد عانى كثيراً، ونحن كنواب تحملنا كثيراً، مشيراً الى أن رئيس مجلس الوزراء هو صاحب الرؤية وله الأحقية فى تنفيذها، ونحن لنا حق المحاسبة.

وأوصى رشاد فى بيان له منذ قليل، الوزراء الجدد، بأن يكونوا على القدر الكافى من الشفافية فى التعامل مع الشعب، بشكل حقيقى، وأن يعبروا للشعب عن الأزمات الراهنة على الساحة، وأن يقدموا الحلول لتلك الأزمات.

كما أوصى “رشاد” الوزراء بعدم التفرقة بين نواب المجلس وأن تكون هناك استجابة سريعة لطلباتهم قدر الإمكان ليستطيعوا أن يقدموا الخدمات للمواطنين بشكل أكبر، وأن يعوا أن الجميع في منظومة متكاملة داخل مصر، ويجب أن يكونوا على قلب رجل واحد للنهوض بمصر وإخراج شعبها من الأزمات المتلاحقة التي تعرض لها مؤخراً.

وناشد رئيس الحزب الوزراء بتخفيف العبء على الفقراء، وأن يصل الدعم لمستحقيه، لأن الشعب المصري عانى كثيراً من الظروف الاقتصادية الماضية، ويجب أن نسعى بشكل أكبر الفترة المقبلة لتخفيف العبء عن كاهله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *