الأدب

جمعية مصر الجديدة الثقافية تعلن وقف الأنشطة بمكتباتها ثلاثة أيام حدادا

أدان الدكتور نبيل حلمى أمين عام جمعية أنصار حقوق الإنسان بمصر أستاذ القانون الدولى، وسكرتير عام جمعية مصر الجديدة، الحوادث الإرهابية الذى وقعت صباح أمس الأحد فى كل من طنطا والإسكندرية، والتى تمس الوطن بأكمله، واصفا إياها بالخسة والجبن.

وأكد نبيل حلمى أن مصر وعلى مر العصور شهدت مثل تلك الأعمال الغاشمة ولكن لم تزيدها إلا إصرارا على دحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره، مضيفاً أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تنال من عزيمة شعب مصر وإصراره على مواصلة التصدى بكل حسم للإرهاب الذى لا وطن له ولا دين ولا أخلاق.

وشدد على التعاون والتضامن على جميع المستويات جمعيات مجتمع مدنى ومسئولين والشعب بأكمله للقضاء على قوى الشر والإرهاب من الداخل والخارج التى تحاول نشر الدمار وبث الفوضى وزعزعة الأمن، معربا عن خالص تعازيه ومواساته للحكومة والشعب المصرى وأسر الضحايا.. متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وفى السياق ذاته أعلن الدكتور نبيل حلمى أن جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور فاروق الجوهرى، بمؤسساتها المختلفة وهى مركز الطفل للحضارة والإبداع، ومكتبة مصر الجديدة، ومكتبة المستقبل، توقف أنشطتهم الفنية والأدبية والثقافية، لمدة ثلاثة أيام تزامنا مع حالة الحداد العام للدولة، وذلك حزناعلى أرواح الأبرياء الذين سقطوا شهداء أمس الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *