تكنولوجيا

سامسونج تكشف عن تقرير مفصل يتضمن معلومات جديدة حول أزمة نوت 7

تخطط شركة سامسونج لنشر تقرير رسمى مفصل يتضمن الكثير من المعلومات المتعلقة بالكارثة التى طالت هاتفها الذكى جلاكسى نوت 7، وعملية سحبه من الأسواق التى أثارت ضجة كبيرة، وسيتم الكشف عن هذا التقرير خلال الفترة القادمة.

وقال ممثلو الشركة الكورية الجنوبية: ” فى السنوات الأخيرة، أنشأنا هيئة CRO للتحقق من عملية إنتاج الأجهزة، بدءا من تصميم المنتجات إلى شراء المكونات والتصنيع للقضاء على أسباب الحوادث، وعلى المدى القصير، كانت عملية استدعاء نوت 7 بمثابة خسارة فادحة، ولكنها ستوفر قاعدة للنمو على المدى الطويل”.

وسيتضمن التقرير على الأرجح بالتفصيل كل جانب من جوانب مشكلة هاتف نوت 7 وعملية الاستدعاء التى تلته، بما فى ذلك البحث والتطوير وقطع الغيار والاختبار والإنتاج والتسويق والمبيعات.

ويذكر أن العديد من المسؤولين من سامسونج للإلكترونيات وسامسونج SDI وهى الشركة التى تصنع جزءا من خلايا البطارية، يقودوا المشروع، فى حين أن ممثلين من مكتب إدارة المخاطر الرئيسية الذى تم إنشاؤه فى أعقاب الكارثة سينضمون أيضا.

لسوء الحظ، سيتم توزيع هذا التقرير داخليا ومن غير المحتمل أن يصبح متاحا للجمهور لأسباب أمنية، ومع ذلك، هناك دائما تسريبات تظهر بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *