أخبار الرياضة

باوك يوجه رسالة إلى عمرو وردة بعد رحيله للبرتغال .. تعرف عليها

أعلن نادى باوك اليونانى، اليوم الأربعاء، رحيل لاعبه المصرى عمرو وردة إلى صفوف فيرينسى البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وذكر نادى باوك فى بيان أصدره اليوم عبر موقعه الرسمى، “باوك يعلن عن إعارة اللاعب عمرو وردة لصفوف فيرينسى البرتغالى وذلك لمدة موسم واحد، نتمنى للنجم المصرى حظاً سعيداً مع ناديه الجديد”.

وكان عمرو وردة أثار الشكوك فى الفترة الأخيرة حول رحيله عن باوك وانتقاله للدورى السعودى أو العودة للدورى المصرى، إلا أنه حسم وجهته بالانضمام للفريق البرتغالى.

ولم يكشف فيرينسى عن المقابل المادى للصفقة، إلا أنه أكد أن وردة الذى ولد فى الإسكندرية سيكون إضافة قوية للفريق، حيث إنه يجيد اللعب فى كل من وسط الملعب ومركز الجناح، فضلاً عن أنه مميز فى المرواغات والتمريرات ويمتلك إمكانيات رائعة.

وأشار موقع فيرينسى إلى أن وردة بدأ مسيرته فى أفضل فريق بمصر وإفريقيا على حد وصفه، وهو النادى الأهلى، وتدرب تحت قيادة الساحر البرتغالى مانويل جوزيه الذى قام بتصعيده للفريق الأول.

وتعليقاً على انتقاله لفيرينسى قال وردة: “أعتقد أنها خطوة هامة جداً فى حياتى.. أنا ألعب الآن لأحد الفرق التاريخية فى البرتغال.. أعد الجميع بأنى سأبذل قصارى جهدى لمساعدة الفريق”.

وسيكون وردة بذلك هو اللاعب المصرى الثانى فى الدورى البرتغالى، حيث يتواجد أحمد حسن كوكا فى صفوف سبورتنج براجا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *