أخبار الرياضة

دورتموند لـ “برشلونة”: ديمبيلى بـ 120 مليون يورو

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادى بروسيا دورتموند مستعد للسماح برحيل لاعبه الفرنسى عثمان ديمبيلى، الذى يسعى برشلونة لضمه، مقابل 120 مليون يورو، وفقاً لما ذكرته صحيفة “كيكر” الرياضية، نقلاً عن مصادر مقربة من النادى الألماني.

ومنذ الإعلان عن انتقال نجم كرة القدم البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة لصفوف باريس سان جيرمان، ترددت العديد من الشائعات حول الشروط المحتملة التى قد يضعها دورتموند أمام برشلونة للسماح برحيل المهاجم الفرنسى الشاب (20 عاماً) الذى يربطه عقد بالنادى الألمانى حتى 2021.

وفى البداية، قيل أن بروسيا دورتموند لن يجلس حتى للتفاوض بشأن التخلى عن لاعبه سوى فى ظل وجود عرض يبدأ من 100 مليون يورو على الأقل، لكن رئيس النادى الألماني، هانز يواكيم فاتسكه، صرح لاحقاً بأن هذا الملبغ لن يكون كافياً.

وأوضح فاتسكه أن الانتقال المحتمل لديمبيلى لن يأخذ بعين الاعتبار المبلغ الذى سيحصل عليه مقابل انتقال اللاعب فحسب، بل أيضاً تطور النادى خلال السنوات الـ4 أو الـ4 المقبلة.

وحال وافق برشلونة فى النهاية على دفع 120 مليون يورو مقابل ضم المهاجم الفرنسي، سيصبح ديمبيلى بذلك ثانى أغلى صفقة فى كرة القدم بعد نيمار الذى كلف نادى العاصمة الفرنسية 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع البرسا، إلى جانب راتب سنوى يصل إلى 30 مليون يورو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *