أخبار الرياضة

محمود عزت.. هدية القدر للفراعنة

منح القدر فرصة ذهبية لمحمود عزت مدافع سموحة حينما تم استبعاد على جبر مدافع الزمالك من صفوف منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة أوغندا ليقرر الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة ضم عزت لمعسكر المنتخب .

ويحل منتخب مصر ضيفاً على أوغندا في الـ31 من شهر أغسطس الجاري قبل ملاقاتهم مجددا في الخامس من سبتمبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخامسة في تصفيات المونديال بست نقاط ويأتي منتخب أوغندا ثانيا بأربع نقاط.

عزت كان هدفا للأهلي والزمالك، في صيف 2015، ولكن سموحة تدخل وحسم الصفقة لصالحه في النهاية.

وارتبط اسم محمود عزت بالانتقال للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل أحمد حجازي لصفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

لعب عزت 9 مباريات بالدورى، وواحدة فى الكأس، بإجمالى 844 دقيقة لعب، وسجل هدفا وصنع آخر.

عزت من أبناء نادى المقاولون العرب، انتقل منه إلى ناسيونال فى البرتغال فى 2014، قبل أن يعود لذئاب الجبل ومنه إلى سموحة بداية من 2015.

ولم يشارك عزت، العائد من إصابة قوية بالرباط الصليبى خلال مشاركته مع المنتخب العسكرى فى كأس العالم العسكرى العام الماضى، سوى 9 مرات مع سموحة هذا الموسم.

ولعب عزت دور البطولة فى تأهل سموحة لمواجهة الأهلى فى نصف نهائى كأس مصر، بعدما قدم أداءً دفاعياً جيداً وسجل هدف الفوز على مصر للمقاصة، قبل أن يودع فريقه البطولة بالخسارة من الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *