أخبار الرياضة

باسم مرسى مطلوب فى زيوريخ السويسرى وسداد الشرط الجزائى وارد

تلقى باسم مرسى، مهاجم فريق الزمالك، عرض عن طريق إحدى شركات التسويق الرياضى فى سويسرا، للتأكيد على دخول اللاعب دائرة اهتمامات نادى زيوريخ السويسرى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

باسم مرسى يترقب عرض زيوريخ السويسرى

ووفقا للعرض المقدم لباسم مرسى خلال الساعات الماضية فطلب النادى السويسرى الحصول على خدماته فى فترة التنقلات الحالية، ومن المنتظر إرسال عرض رسمى لنادى الزمالك لطلب التعاقد مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

باسم مرسى (2)باسم مرسى

النادى السويسرى يرحب بسداد الشرط الجزائى لباسم مرسى

وأكد مسئولو شركة التسويق السويسرية لباسم مرسى أن نادى زيوريخ يرحب بسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، والبالغ مليون يورو – قرابة 20 مليون جنيه مصرى – ولكن رغم ذلك سيتم تقديم عرض رسمى لنادى الزمالك.

باسم مرسى خارج قائمة الراحلين

وغاب باسم مرسى عن قائمة لاعبى الزمالك الراحلين خلال الميركاتو الصيفى الحالى والتى ضمت العديد من الأسماء لكنها خلت من باسم مرسى رغم التعاقد مع العديد من المهاجمين، أبرزها صلاح عاشور والكونغولى كاسونجو ورزاق سيسيه وأشيمبونج.

باسم مرسىباسم مرسى

ويترقب باسم مرسى وصول عرض زيوريخ السويسرى بشكل رسمى قبل الحديث عنه حتى لا يتعرض اللاعب لهجوم بأنه يتعمد الحديث عن تلقيه لعروض دون حدوث ذلك، ومن المنتظر أن تكشف الساعات القليلة المقبلة عن مصير مهاجم الزمالك مع فريقه بشكل نهائى، سواء بالاستمرار أو خوض تجربة الاحتراف فى الدوريات الأوروبية.

باسم مرسى يتمنى الاحتراف الأوروبى

وأعلن باسم مرسى فى أكثر من مناسبة أنه يتمنى الاحتراف فى أوروبا لكنه شدد كذلك على عدم رحيله عن نادى الزمالك إلا من خلال النادى الذى صنع اسمه ونجوميته بعد انضمامه للقافلة البيضاء فى موسم 2014، ونجاحه فى التألق ليصبح هدافه فريقه فى المواسم الأخيرة وأحد مهاجمى المنتخب الوطنىالأساسيين، رغم غيابه فى الفترة الأخيرة عن صفوف الفراعنة لأسباب غير فنية.

باسم مرسى أحد نجوم الزمالكباسم مرسى أحد نجوم الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *