أخبار الرياضة

كوتينيو يثير الجدل فى البرازيل بسبب إصابته!

أثار النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزى، جدلا كبيرا بعد انضمامه لمعسكر بلاده فى البرازيل، استعدادا لمواجهة الإكوادور وكولومبيا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية فإن طبيب المنتخب البرازيلى رودريجو لازمار أكد أن كوتينيو جاهز بدنيا للعب فى المباراتين المقلبتين مع منتخب البرازيل، وأنه لا توجد أى إصابة تمنعه من ممارسة كرة القدم.

المثير فى الأمر أن ليفربول قد أكد خلال الفترة السابقة عن طريق مدربه يورجن كلوب أن إصابة اللاعب هى التى تمنعه من المشاركة مع الريدز، ليأتى حديث الطبيب البرازيلى ويؤكد أن مفاوضات برشلونة الإسبانى مع اللاعب لها دور فى ذلك.

وكانت بعض التقارير الإنجليزية ادعت أن اللاعب البرازيلى يتمرد على ناديه ولا يريد اللعب بقميص ليفربول مجددا، لرغبته القوية فى الانضمام للبارسا، وهو ما كان ينفيه باستمرار نادى ليفربول.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكدت فيه صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن اللاعب قد أجرى الكشف الطبى فى البرازيل، ولن يعود مرة أخرى إلى إنجلترا، حيث سينضم مباشرة إلى صفوف البارسا بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *