السياسة

رئيس البرلمان العربى يدين التفجير الإرهابى بولاية تيارت الجزائرية

أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمى رئيس البرلمان العربى، التفجير الإرهابى الذى استهدف مديرية الأمن بولاية تيارت الجزائرية، وأسفر عن مقتل شرطيين.

وشدد رئيس البرلمان العربى، على أن هذه العمليات الإرهابية الجبانة التى تكررت للمرة الثانية هذا العام قد باءت بالفشل، ولن تزيد دولة الجزائر الشقيقة إلا قوة وعزيمة وإصرارًا على استكمال مسيرتها فى محاربة الإرهاب، ودحر التنظيمات الإرهابية، وإفشال مخططاتها الإجرامية، والتصدى لجرائمها المشينة، مؤكدًا تضامن ودعم البرلمان العربى لدولة الجزائر، لاتخاذ التشريعات والإجراءات التى تحفظ أمن وسلامة الشعب الجزائرى الشقيق.

وأعرب رئيس البرلمان العربى، عن خالص تعازيه لفخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة وحكومة وشعب الجزائر، ولأسر شهداء الواجب من رجال الشرطة البواسل.

وجدد رئيس البرلمان العربى، طلبه بتكاتف الجهد العربى والإقليمى والدولى لمواجهة الإرهاب والتصدى للتنظيمات الإرهابية على جميع الأصعدة، ومحاسبة الداعمين لها، وتجفيف منابع الإرهاب لحماية الإنسانية من هذه الأعمال الإجرامية، مؤكدًا أن البرلمان العربى على أتم الاستعداد للعمل المشترك مع جميع الدول والمنظمات والهيئات الرسمية والشعبية، لوضع التشريعات اللازمة للتصدى للإرهاب والقضاء على الجماعات والتنظيمات الإرهابية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *