أخبار الرياضة

أمير الموهوبين مشرفاً فنياً لأكاديمية الأهلي المصري بدوله الكويت

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•تعاقدت إكاديمية النادي الأهلي المصري بدوله الكويت مع نجم الفريق السابق الكابتن وليد صلاح الدين، و الملقب بـ «أمير الموهوبين»، للعمل كمشرف فني للأكاديمية خلال الموسم الكروي 2017-2018. وصرح المدير العام لشركة التميز الكويتية المالكة لـ « أكاديمية الأهلي » محمود عثمان بأن التعاقد مع صلاح الدين يعتبر «خطوة مهمة في مشوار الأكاديمية نحو إكتشاف وةتنمية و رعاية المواهب بين أبنائنا في الكويت»، وأضاف: «جاء التعاقد مع الكابتن وليد صلاح الدين بهدف الإستفادة من خبراته الفنية و الإدارية في تطوير ورفع المستوى الفني للأكاديمية ».و أكد أن نجم الكره المصريه وليد صلاح الدين سيصل إلى الكويت في نهاية شهر سبتمبر الجاري و ذلك للتحضير والإعداد لإنطلاقة الموسم الجديد والإشراف على الخطط الفنية والتدريبية التي ستطبق على اللاعبين بالإضافة الى وضع خطة العمل للمرحلة المقبلة.
من جانبه، أكد رئيس مجلس ادارة شركة التميز الدكتور مشعل المشعان أن الشركة تعمل جاهدة على توفير كل الدعم المادي والفني للأكاديمية سعياً لإكتشاف المواهب وتنميتها وتقديمها في أفضل صورة لفرق و منتخبات بلادها.
و صرح مدير الأكاديمية محمد الشرقاوي بأن العمل حالياً يتركز على إفتتاح أكثر من فرع جديد للأكاديمية في الكويت بغية تحقيق الإنتشار.و كشف أن العمل جار لإفتتاح فروع جديدة في حولي و الرقعي والمنطقة العاشرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *